أخبار السودان
إجلاء السودانيين العالقين بإقليم تيغراي

أجلى طاقم السفارة السودانية في أديس أبابا بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة والسلطات الإثيوبية السودانيين، العالقين باقليم تيغراى، الذين وصلوا إلى أديس أبابا.
وقالت وزارة الخارجية في تعميم اليوم الخميس، إنّ جميع السودانيين بخير.
ويشهد إقليم تيغراي، عمليات عسكرية مع الجيش الوطني الاثيوبي لنحو اسبوعين.
السوداني