الاقتصاد

ابادة ٢ طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بمحلية سنجة

ابادت إدارة الخدمات الصحية بمحلية سنجة و آلية النظافة بالمحلية ٢طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وذلك بحضور الأستاذة هدى محمد عبدالرحمن مدير إدارة الخدمات الصحية بمحلية سنجة والأستاذ اسامة كباشي احمد مدير آلية النظافة والتجميل بالمحلية في اطار الحملات المكثفة من قبل المحلية لتفتيش السلع الغذائية من المأكولات والمشروبات بالمحلات التجارية والاسواق للتأكد من صلاحيتها .
واكدت الاستاذة هدى ان ادارة الخدمات الصحية عبر قسم رقابة الاطعمة ستكثف من حملاتها الراتبة المعلنة وغير المعلنة لقطع الطريق امام المتلاعبين بصحة وسلامة المواطن مشيدة في ذات الصدد بكافة الشركاء في قسم رقابة الاطعمة.
واوضحت ان المواد المبادة شملت كميات كبيرة من الحلويات والدقيق والمشروبات الغازية ، محذرة كافة المواطنين باخذ الحيطة والحذر بعدم شراء وتداول المواد منتهية الصلاحية حفاظا على الصحة وتفاديا للعقوبات القانونية الرادعة.
الى ذلك كشف مدير آلية النظافة والتجميل بمحلية سنجة عن خطة الآلية لتجميع ونقل النفايات ونظافة الشوارع اثناء عطلة عيد الفطر المبارك حسب الجدول الزمني للاحياء .

وناشد كباشي المواطنين بضرورة التعامل الجيد مع تجميع النفايات والتنسيق مع الآلية للتخلص منها بالصورة المطلوبة منعا للتكدس والتراكمات التي تضر بصحة الانسان والبيئة والحيوان .
هذا وقد ثمنت مديرة الخدمات الصحية ومدير الآلية تعاون المدير التنفيذي بمحلية سنجة ووزارة الصحة في توفير مطلوبات العمل الصحي داخل المحلية .
سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى