أخبار السودان

والي الخرطوم يتسلم قافلة الدعم والمساعدات من سنار

سلم والي سنار الاستاذ توفيق محمد علي عبدالله السيد والي الخرطوم الاستاذ احمد عثمان حمزة قافلة الدعم والمساعدات التي سيرتها ولاية سنار سندا ودعما للقوات المسلحة ومواطني ولاية الخرطوم بحضور أعضاء حكومة ولاية سنار وعدد من الاجهزة العسكرية وقيادات الإدارة الاهلية بسنار يتقدمهم سلطان مايرنو سلطان عموم الفلاته بالسودان.
وثمن والي ولاية الخرطوم الدور الوطني لولاية سنار حكومة وشعبا من خلال القافلة الكبيرة التي جاؤوا بها من سنار واوصلوها لام درمان كما حيا رموز سنار الذين تكبدوا مشاق السفر مؤكدا ان هذه القافلة تدل على تلاحم الشعب السوداني ووحدته .

وقال اننا استطعنا تسيير دولاب العمل بولاية الخرطوم بالاسناد المدني لتوفير حاجيات المواطن الاساسية.
والي سنار قال ان ولاية الخرطوم تمثل كل اهل السودان لذلك جاءت هذه القافلة برغبة واصرار كبير من مواطني سنار للتضامن مع اهلهم في الخرطوم وقال كما ان سنار جزء من التاريخ فان الخرطوم هي جزء من التاريخ واكد ان سنار ستدفع بمزيد من القوافل كما اكد اسهام حكومته في اعمار الخرطوم بعد الحرب.
فيما قال رئيس الهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار بسنار دكتور محجوب أحمد محمد ان هذه القافلة جاءت من الجهد الشعبي وهي عبارة عن عدد ٢٤ شاحنة محملة بالمواد الغذائية والدوائية ووعد مواطني الخرطوم بتقديم المزيد من الدعم من اجل دحر المليشيا المتمردة واعوانها.
وحيا ممثل المديرين التنفيذيين بالمحليات الاستاذ ناصر عبدالله ناصر المدير التنفيذي لمحلية سنجة الذين ساهموا وساعدوا في ايصال هذه القافلة الي ام درمان مشيرا الى ان هذه القافلة هي نتاج لتدافع اهالي سنار نصرة لاخوانهم في الخرطوم ليؤكدوا للعالم ان اهل السودان هم اهل تعاضد وتكاتف.
سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى