أخبار السودانمواضيع بارزة

ياسر العطا يدلى بتصريحات جديدة ويقول “الجيش يحفر بالإبرة”

أكد قائد العمليات العسكرية في أمدرمان الفريق ركن ياسر العطا، أنه وصل إلى ولاية النيل الأبيض بمدينة كوستي ضمن خطة القوات المسلحة لمتابعة “المتحركات العسكرية” في البلاد لدحر “المتمردين”.

وقال ياسر العطا في الحامية العسكرية بمدينة كوستي الأربعاء إن الجيش يمتلك زمام المبادرة في جميع جبهات القتال قائلا: “الجيش يحفر بالإبرة”.

وأضاف العطا: “وصلت إلى هنا بتكليف من القائد العام للقوات المسلحة لتحريك متحركات الجيش في جميع الاتجاهات، وإتمام النواقص في أسرع وقت ممكن والانفتاح في جميع المناطق.”

وقال العطا إن الجيش قادر على تحقيق الانتصارات، مبشرًا الشعب السوداني بذلك، وأضاف: “بعد تحرير البلاد من التمرد، سنتلقى العزاء في الجنينة دارندوكة وفي المقابر الجماعية في غرب دارفور”. حيث آلاف المواطنين الذين قتلوا بواسطة قوات الدعم السريع حسب تقارير الأمم المتحدة.

وشدد ياسر العطا على أن جهود القوات المسلحة مستمرة لتدمير “تمرد الجنجويد” على حد وصفه، وإعادة إعمار السودان وبسط الأمن والاستقرار.

وقال إن ولاية النيل الأبيض لديها “وقفة مشهودة” مع القوات المسلحة وقوات “تماسيح بحر أبيض”، والمستنفرين والمقاومة الشعبية شاركت في معارك أمدرمان والخرطوم بحري وحققت انتصارات كبيرة.

وتابع: “قريبًا سيتم تحرير كل شبر من أرض السودان من المرتزقة والجنجويد.”

وقال إن القيادة العسكرية: “تخاف من الله”، وتنفذ إرادة الشعب السوداني مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تنظيم الصفوف لتفعيل التلاحم بين الشعب والجيش في بناء الوطن.

Ultra sudan

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى