الرياضة

الهلال السوداني يتلقى موافقة مبدئية للعب في الدوري التنزاني

أعلن نادي الهلال السوداني تلقيه موافقة مبدئية للمشاركة في الدوري التنزاني لكرة القدم، وذلك على خلفية توقف الدوريات السودانية بسبب الحرب الجارية بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع منذ منتصف نيسان/أبريل 2023.

قالت الأمانة العامة لنادي الهلال السوداني إنهم تلقوا موافقة مبدئية من الاتحاد التنزاني لكرة القدم على مشاركة فريق كرة القدم الأول لنادي الهلال في الدوري التنزاني
وقالت الأمانة العامة لنادي الهلال السوداني إنهم تلقوا موافقة مبدئية من الاتحاد التنزاني لكرة القدم على مشاركة فريق كرة القدم الأول لنادي الهلال في الدوري التنزاني، وذلك ردًا على خطاب تلقاه الاتحاد التنزاني من الأزرق بهذا الشأن.

وكانت الأمانة العامة لنادي الهلال السوداني قد نشطت في إرسال طلبات مشاركة للعديد من الاتحادات الكروية، بغرض تواجد الهلال في منافساتها في ظل توقف الدوري السوداني.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال كان قد اتخذ ملعب بنيامين مكابا في دار السلام ملعبًا له خلال الموسم الحالي لدوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتم إقصاؤه من دور المجموعات. حيث تلقى مجلس إدارة نادي الهلال موافقة الاتحاد التنزاني لكرة القدم على استضافة مباريات الهلال في مرحلة المجموعات لأبطال إفريقيا بملعب بنيامين مكابا، والذي تم التأمين عليه من قبل إدارة نادي الهلال.

الترا سودان

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى