أخبار السودان

والي الشمالية يشهد تخريج ١٤٠٠ مستنفرا بمحلية القولد

شهد والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله وعدد من القيادات اليوم إحتفال تخريج 1400 مستنفرا بمعسكرات الكرامة الثانية بمحلية القولد محييا تضحيات ومجاهدات مواطن القولد ودعمه وسنده للقوات المسلحة ومسيرة الجهاد والاستشهاد كما حيا تدافع الشباب نحو معسكرات الكرامة دفاعا عن الارض والعرض وصون عزة وكرامة الشعب السوداني.

وأكد مواصلة التدريب والاعداد للشباب والقادرين علي حمل السلاح وأعلن عن موافقته بفتح معسكر الكتيبة الاستراتيجية بالمحلية وذلك لتلقي الشباب المزيد من الجرعات التدريبية والعلوم العسكرية والاسلحة المتقدمة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية القولد محجوب محمد سيد أحمد إستمرار المحلية في عمليات التدريب وتجهيز الشباب للدفاع عن الوطن وحماية المحلية من أي مهددات مشيرا الي أن المحلية خرجت في معسكرات الكرامة الأولي عدد 1350مستنفرا واضاف أن الأيام القادمة ستشهد فتح معسكر الكتيبة الاستراتيجية بعدد 500 مستنفرا بعد أن وافق والي الولاية الشمالية بذلك فضلا عن تدريب قوات العمل الخاص.

الي ذلك أكد قائد قوات الاحتياط بالشمالية المقدم الفاتح فضل المولي أن الدفعة التي تخرجت اليوم بمحلية القولد تمثل إضافة قوية للقوات المسلحة والقوات النظامية الاخري وهي تخوض معركة الكرامة ضد المتمردين والعملاء والمرتزقة واشاد بتدافع شعب الولاية نحو معسكرات الكرامة ودعمه وإسناده للقوات المسلحة.

و قام والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله برفقة لجنة أمن الولاية والمدير التنفيذي لمحلية القولد وعدد من القيادات قاموا بزيارات لمركز صحي دمبو وخلوة تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة وأشاد والي الشمالية بجهود ابناء المنطقة ودعمهم لمشاريع التنمية والخدمات وأكد رعاية حكومته للخلاوي وحفظة القرآن الكريم والمؤسسات الدعوية

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى