أخبار السودان

تدافع مئات المواطنين أمام مقر شركة سوداني ببورتسودان للحصول على الشرائح

تدافع المئات من المواطنين السودانيين أمام مقر شركة سوداني للاتصالات بمدينة بورتسودان للحصول على الشرائح الخاصة للاتصالات .

ويأتي هذا التدافع بعد أن شهد السودان خلال الأسابيع الماضية الانقطاع التام لخدمة الاتصالات، بسبب الحرب المستعرة في البلاد.

وقال المواطن السوداني حيدر عبدالسلام لراديو تمازج الاثنين، احاول منذ 4ايام للحصول على شريحة سوداني، وهي ليست شريحة خدمة جديدة انما احاول استعادة شريحتي القديمة.

وأضاف، وجدت صعوبة في الحصول على الخدمة بسبب الازدحام.

من جهته قال المواطن السوداني محمد مصطفى لراديو تمازج، ذهبت إلى سوداني لخدمات الاتصالات للحصول على شريحة ولأول مرة بسبب انقطاع خدمات الاتصالات.، لكن تفاجأت بأن إعداد المنتظرين للحصول على الخدمة كبيرا.

وأضاف، حاولت الحصول على الخدمة من خارج الشركة وايضا تفاجأت بأن قيمتها عالي جدا.

من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة سوداني للاتصالات المهندس مجدي محمد عبدالله، في تصريحات عقب عودة خدمات إتصالات الشركة للبلاد، خلال الخمسة أشهر الماضية ظلت الشركة تواصل عملها بالمجان رغم فقدانها لنظام الفوترة، مؤكدا أن مواصلة العمل كان مهما رغم الخسائر التي تتعرض لها الشركة.

وشهد السودان خلال الفترة الماضية توقفا تاما لشركات الاتصالات على مستويات خدمات الاتصال والإنترنت، مما أثار المخاوف الكثيرين مع توقف الخدمات المصرفية التي يعتمد عليها المواطن في ظل ظروف الحرب وغيرها من الخدمات الأخرى التي تعتمد على الإنترنت في السودان.

راديو تمازج

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى