الاقتصاد

والي كسلا يتعهد بتقديم التسهيلات للمستثمرين والشركات

رحب والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن بدخول شركات الاستثمار والمستثمرين للولاية والاستفادة من امكانياتها الاقتصادية المتعددة التي تخدم مجال الاستثمار.

وقدم الوالي خلال لقائه بوفد من رجالات وشركات الاستثمار ـ قدم تنويرا شاملا حول الفرص المتاحة بالولاية التي تعمل علي جذب مختلف الاستثمارات والمستثمرين بالولاية مشيرا الي الخطوات التي تجرئ حاليا من قبل ادارة مطار كسلا في تاهيل المطار ليكون احد الروافد الداعمة لحركة الاستثمار بالولاية عبر فتح خطوط الطيران لمختلف الواجهات.

ودعا لوالي مختلف البيوتات التجارية والاستثمارية والشركات لاقامة مشروعاتهم الاستثمارية والانشطة الاقتصادية المتعددة باعتبار ان ولاية كسلا من الولايات الامنة والمستقرة واستقبلت عددا من الانشطة التجارية واصحابها من ولاية الخرطوم والجزيرة.

وتعهد الوالي بتقديم كافة التسهيلات التي تشجع من دخول الاستثمار الي الولاية وذلك عبر جهات الاختصاص المتمثلة في مفوضية الاستثمار والصناعة والسياحة وغيرها من مؤسسات يمكن ان تخدم ذات الاغراض.

من جانبهم اكد وفد رجالات وشركات الاستثمار استعدادهم التام للتعاون مع حكومة الولاية لدعم مشروع تاهيل مطار كسلا واستجلاب افكار طائرات الشحن (الكارقوا) من الصين وفيتنام والمساهمة بصورة عامة في تنمية الولاية مشيرين في ذات الوقت الي ان ولاية كسلا تعتبر من الولايات الاكثر امنا في السودان وقابلة لاستقبال كل الاستثمارات المنتجة.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى