أخبار السودان

والي القضارف يدشن المقاومة الشعبية بمحلية قلع النحل

دشن والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب بساحة حاضرة محلية قلع النحل ظهر اليوم المقاومة الشعبية للمحلية بحضور الفريق خضر المبارك على رئيس المقاومة الشعبية بالولاية وممثل الفرقة الثانية مشاة العقيد عبدالله يوسف ولجنة امن الولاية وعدد من قيادات المحلية.

وحيا والي القضارف المكلف لدى مخاطبته حضور الاحتفال شهداء معركة الكرامة وفى مقدمتهم شهيد المحلية اللواء ركن حسين اسماعيل عرديب سائلا الله ان يشفى الجرحى ويرد المفقودين مشيدا بتدافع اهل قلع النحل لمناصرة القوات المسلحة مؤكدا استعداد حكومة الولاية لتقديم كل ما من شانه دفع عمل المقاومة الشعبية بالولاية داعيا اهل قلع النحل لاقامة ارتكازات عسكرية رئيسية بمداخل المحلية المختلفة مبشرا بقرب انتصار الجيش على المليشيا المتمردة وتطهير المناطق التى دنسها التمرد.

فيما امتدح رئيس المقاومة الشعبية بالولاية مواطنى قلع النحل وانتظامهم فى معسكرات التدريب للوقوف مع القوات المسلحة مشيرا الى ان الحرب مع القوات المتمردة قد وحدت الشعب السودانى خلف القوات المسلحة وأن المقاومة الشعبية بدورها قد رفعت الحس الامنى لدى المواطن واستنهضت هممهم للدفاع عن الارض والعرض.

من جانبه اكد المدير التنفيذى للمحلية ابراهيم طربوش استعداد اهل المحلية للدفاع عن المحلية والولاية والبلاد مشيرا الى الحاجة الملحة لتسليح اعضاء المقاومة الشعبية حتى يتمكنوا من الانخراط فى صفوف القوات المسلحة وهى تدافع عن تراب الوطن ووحدته.

كما قدم الناظر احمد يعقوب انابة عن الادارة الاهلية و العميد معاش خليفة محمد ابكر انابة عن المقاومة الشعبية بالمحلية وممثل الشباب بالمحلية صلاح احمد قدموا كلمة اكدوا خلالها وقوفهم ومساندتهم للقوات المسلحة ضد المليشيا المتمردة وتقديم النفس والنفيس من اجل حماية الارض والعرض.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى