أخبار السودان

بادي يشيد بانخراط قطاعات محافظة التضامن في كتائب المقاومة الشعبية

أشاد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن راعي نفرة المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة بالإقليم بتدافع قطاعات الشباب والمزارعين والغرف التجارية والرعاة والقطاعات الأخرى بمحافظة التضامن وصادق إستجابتهم للإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية المسلحة بالمحافظة .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ فرح كباس أحمد مدني محافظ محافظة التضامن بحضور الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم والأستاذ الزين يوسف الزين مستشار الحاكم لشئون الرحل والمزارعين والرعاة والأستاذ سعدالله عقار أنقر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالإقليم .

وتناول اللقاء مجمل القضايا ذات الصلة بالمنجزات التي تحققت على صعيد إنجاح المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة بكافة مناطق المحافظة .

المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أوضح أن محافظ التضامن أكد أن الجهد مصوب لتعميم نفرة المقاومة الشعبية على كافة مناطق المحافظة خلال الأسبوع القادم موضحاً أن السيد الحاكم أعرب عن تقديره لمبادرة محافظة التضامن وصادق حرصها على إنجاح نفرة المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة في معركة الكرامة . وأضاف أن السيد الحاكم أكد على أهمية الإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية دعماً للقوات المسلحة وتفويتاً للفرصة على المتربصين بأمن وإستقرار الإقليم

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى