أخبار السودان

مسؤول الاستنفار بالبحر الأحمر يشهد تدشين المقاومة الشعبية

شهدالعميد عبدالقادر محمود الشاذلي مسؤول الاستنفار بولاية البحر الأحمر تدشين حملة المقاومة الشعبية والأستنفار بمعية اللجنة المسؤولة عن التعبئة والأستنفار بالولاية بمحليات درديب وهيا وسنكات وجبيت بحضور قادة المناطق العسكرية بالمحليات ومديري المحليات والعمد والنظار و وكلاء النظار وكل الإدارات الأهلية .

وخاطب العميد عبدالقادرتدشين المقاومة الشعبية قائلاً “نحن في إدارة الإستنفار جاهزين لمد المحليات بالمعينات من المعلمين لتعليم المستنفرين كيفية التعامل مع السلاح ومد المستنفرين بالسلاح بعد التخرج لتأمين مناطقهم من أي عدوان”.

و ذكر العميد عبدالقادر ان هذا الطواف بمعية اللجنة المسؤولة عن التعبة والأستنفار سيشمل جميع أنحاء الولاية للتأكد من جاهزية القوات، والمستنفرين لصد اي هجوم على ولاية البحر الأحمر و قال “بحمد الله إطمئنينا على جاهزية محليات دورديب وهيا وسنكات وجبيت”.
وأضاف بأن قوات الشرطة وجهاز الأمن بالمحليات يقومون بأدوار بطولية من أجل حفظ الأمن ولديهم مشاركه فعالة في عملية الإستنفار بالمحليات حيث قامت الشرطة بمحلية هيا بفتح معسكرات للاستنفار للتوعية بضرورة جاهزية كل مواطن لحماية الأرض والعرض .

وفي هذا السياق أضاف مقرر لجنة الأستنفار هارون ادم مناشداً الحضور بالمحليات بالإستعداد لكل الظروف والإحتمالات،و رفع الحس الأمني، ورفع درجة الإستعداد، والتداعي والإحتشاد مشيراً إلى أن الحرب الآن حرب على المواطن مباشرة ، وعلى بيته .

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى