منوعات

هدى عربي .. فيديوهات مثيرة للجدل

ظلت المطربة هدى عربي طوال الفترة الماضية تدافع عن نفسها وتوضح لجمهورها حيثيات كل فيديو ينتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، فبين كل فترة والاخري يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر من خلاله الفنانة هدى عربي وهي تقدم فواصل من الرقص ، في حالات مختلفة ، وبشكل وزي مختلف احيانا بالثوب ، واخرى دونه ، حيث يختلف الرواد في هذا الظهور مابين مؤيد ومعارض لها في اطلالاتها التي دوما ما تثير الجدل ، وتصبح احاديث الناس على الاسافير .. وهناك من يعلق بقوله (الناس في شنو والحسانية في شنو)في إشارة الى ان الدنيا حرب والبلد في مرحلة صعبة وهدى عربي غير مهتمة بذلك!!

وكانت عربي قد ظهرت في شهر واحد ثلاث او اربع مرات في شكل اثار الجدل بالرقص الذي تقدمه وسط جمهورها الكبير،

هدى تعتقد انها مقصودة من بعض الاشخاص الذين يأتون خصيصا لتصويرها بيد انهم ليسو من اهل المناسبة ، والغرض من مجيئهم هو تصويرها وتوزيع ما يحتويه على الاسافير لشئ في انفسهم ، الا انها كما صرحت لمقربين لها ان ذلك لن ينتقص من جماهيريتها في شئ ، وان ما يقومون به لا يهمها اطلاقا ، ولن يطفئ بريقها ونجوميتها ، وقالت ان جمهورها الذي يحبها هو الذي سيظل يتابعها ويستمع اليها ويحتشد للقائها رغم كيد الكائدين. وقالت :السودان في قلوبنا وشعبه اهلنا وحبايبنا ولن نتوقف عن الدعم والوقوف بجانب الجيش والشعب حتى النصر والقضاء على التمرد .

نشطاء ونقاد فنيين ذهبوا بعيدا بتفسيرهم لما تقوم به عربي من رقص مثير للجدل كما يصنفونه وهي على علم انه سينتشر حالا على الاسافير ، وذلك ماهو الا محاولة منها لاستعادة بريقها الذي كااد ان ينطفئ في الفترة الاخيرة بظهور عدد من المطربات اللائي ملأن الساحة الفنية، الا ان هناك من خالف ذلك التفسير بأن لهدى عربي تجربة فنية محترمة وقوية لاتذوب مع الزمن ، فهي حريصة ان يكون مشوارها الفني مماثلا للكبار ، بحيث تكون تجربتها خالدة تتداولها الاجيال المختلفة

تسامح نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى