أخبار

تفويج الاسر الوافدة من مدني الي ولايات البحر الأحمر ونهر النيل

وقف والي كسلا المكلف بالانابة الاستاذ علي ابوفاطمة كرار برفقة امين ديوان الزكاة بولاية كسلا الاستاذ مبارك علي عثمان وعدد من مديري الإدارات المتخصصة بالديون على عمليات تفويج الاسر الوافدة من ولاية الجزيرة الي ولاية كسلا نتيجة للأحداث الأمنية التي تشهدها ولاية الجزيرة.

وثمن الوالي بالانابة مبادرات أهالي كسلا بمختلف واجهاتهم لاستقبال الوافدين وتقديم سبل الراحة لهم خاصة في منطقة السوق الشعبي ومن ثم توجيههم الى مراكز الايواء التي تم افتتاحها للاستقبال بضفتي مدينة كسلا الشرقية والغربية.

واوضح ابوفاطمة ان ديوان الزكاة يعد من المساهمين وبشكل كبير في تفويج الاسر الى ولايات البحر الأحمر ونهر النيل بواقع ١٠ رحلات في اليوم مناصفة بين الولايتين منوها الى مساهمات الديوان تجاه الوفدين منذ أحداث الخرطوم منتصف ابريل الماضي داعيا كافة أصحاب المبادرات والخيرين ومنظمات المجتمع المدني للاستمرار في تقديم اياديهم ومساهمتهم للوافدين. من جانبه امن امين ديوان الزكاة على الخطوة التي تأتي في إطار الوقفة مع الوافدين وتسهيل امر وصولهم الي وجهاتهم للولايات الاخرى مؤكدا حرص الديوان ودعمه الكامل لبرنامج تفويج الاسر الى جانب تقديم مايعين المستقرين في مراكز الايواء بكسلا.

المصدر: وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى