الرياضة

تحت إشراف “جهات عليا”.. النصر السعودي يُعلن تطورات صفقة كريستيانو رونالدو

أوضح نادي النصر السعودي آخر تطورات مفاوضات التعاقد مع قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، مع اقتراب بداية شهر يناير 2023 خاصة وأنه بدون أي عقد مع أي نادٍ حتى الآن.

وفسخ رونالدو عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد قبل بداية كأس العالم قطر 2022، بعد تصريحات اللاعب النارية والتي هاجم فيها الإدارة والمدرب، إريك تين هاج.

وتحدث المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، مارسيلو سالازار، عن صفقة رونالدو في تصريحات خاصة لبوابة “Flashscore”، وقال: “لست مخولًا لأوافق أو أرفض على ذلك الانتقال، لأنها صفقة ضخمة”.

وتابع: “سننتظر ونرى كيف تتطور المفاوضات حتى نهاية العام، كما يجب أن يفهم الجميع، التفاوض مع رونالدو أمر هائل، ليس فقط للنادي ولكن من أجل البلد والكرة العالمية، تشرف عليها جهات عليا”.

وأضاف: “رونالدو بالنسبة لي، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، مثالًا يحتذى به كرياضي، لديه الإرادة دائمًا لتحقيق الفوز، وبصفتي مواطنًا برتغاليًا، لطالما وافقت على انضمامه إلى النصر، ولكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن القرار النهائي”.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها الدوري السعودي من ضعف المنافسة: “أنا هنا منذ 5 سنوات وجميع اللاعبين الذين تحدثت إليهم فوجئوا بشكل إيجابي للغاية عندما وصلوا إلى هنا، خاصة بسبب مستوى البطولة، هناك مستوى مرتفع للغاية من اللاعبين”.

واستمر: “العيش في الرياض ومع العائلات كان مفاجأة سارة للاعبين، لدينا هنا كل المدارس والإمكانيات المطلوبة لأطفالنا”.

المصدر: اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى