الرياضةأخبار

تراجع عن خطوة الاستقالة حازم يؤمّن على العمل في لجنة التسيير بالمريخ

كشفت مصادر موثوقة لـ”الانتباهة”، عن أنّ رئيس نادي المريخ حازم مصطفى إبراهيم، أمنّ على الاستمرار رئيسًا للنادي والعمل مع لجنة التسيير التي أعلنتها لجنة الانتخابات بالنادي خلال اليومين الماضيين.
وقالت المصادر التي حصلت عليها”الانتباهة”، إنّ حازم مصطفى، كان ينوي تقديم استقالته من لجنة التسيير، بعيد إعلانها بصورة رسمية وإصدار بيانٍ يوضّح فيه الأسباب، بيد أنّ محاولات واتصالات من داخل وخارج السودان تلقاها لتثنيه عن قراره.
وأوضحت المصادر الموثوقة لـ”الانتباهة”، أنّ حازم مصطفى كان يطالب بوجود أسماء معيّنة في اللجنة إلى جانبه من أجل الانسجام والعمل سويًا لإنجاح فترة إدارته للنادي، وضمان عدم حدوث أيّ خلافات مستقبلاً كما كان حاضرًا في فترة عمل المجلس السابق.
وبحسب مصادر الصحيفة، فإنّ حازم لم يضع في حساباته استمرار أسماء من بينها هيثم كابو، لكنّ لجنة الانتخابات واجهت ضغوطات كبيرة من قبل نائب الرئيس محمد سيد أحمد الجاكومي، ما جعلتها تعمل على ضمّ هيثم كابو إلى قائمة الأسماء.
وأشارت المصادر لـ”الانتباهة”، إلى أنّ حازم مصطفى، كشف لمقربين منه عن أنّه سيستمر ويعمل مع لجنة التسيير من أجل استقرار النادي في الوقت الراهن، خصوصا وأنّ النادي لم يشهد أيّ استقرارٍ في الفترة الماضية بسبب الخلافات والصراعات.
وأوضحت أنّ حازم مصطفى، أكّد لمقرّبين منه أنّه سيعمل على إدارته لملف المحترفين، لتأكّيد أنّه حريص على مصلحة النادي.

والثلاثاء، أعلنت لجنة الانتخابات بنادي المريخ عن لجنة تسيير جديدة برئاسة حازم مصطفى ونائبه الأوّل محمد سيد أحمد الجاكومي.

وحدّدت لجنة الانتخابات مهام اللجنة الجديدة في تسيير العمل الإداري بالنادي، وتنفيذ مطلوبات الجهاز الفني، وفتح باب العضوية والتنقيح، والدعوة إلى جمعية عمومية في مدة أقصاها 60 يومًا.

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى