جرائم وحوادثمواضيع بارزة

سرقة بالتخدير..سائق شاحنة يروي قصة تخديره وسرقته بالسوق الشعبي بأمدرمان

 

 

روى سائق شاحنة (جرار) قصة تعرضه للسرقة مشيراً إلى أن سائقي هذه الفئة من المركبات هم الأكثر عرضة للسرقة دون تحديد للزمان أو المكان.

و نبه هذا السائق عبر روايته التي رصدتها محررة موقع السودان الجديد من على أحد مجموعات موقع التواصل فيسبوك من سرقات متكررة تتم في مدينة أم درمان بالعاصمة و على حد قوله فإن السرقات أصبحت تتم تحت التخدير.

و نشر السائق: (تنبيه و الفائده العامه أنا كسائق جرار معرضيين السرقات في أي مكان اي زمان دائما بتحصل السرقه حاليا في ام درمان بالتحديد سرقات الجرارات بتكون وصلت لمكان الشحن أو التفريغ بتنوم بجو الحراميه بعملو ليك بخاخ مخدر عشان م تصحي أو يزيد نومك ماف حركه بتصحيك عباره عن بخاخ).

و أضاف بأن أكثر المناطق تداولاً لهذا النوع من المخدر هو السوق الشعبي قائلاً: ( أكثر منطقه يستخدم فيها المكان دا الشعبي ام درمان أو الكتل ميزان الشروق شكلو في ناس متخصص في سرقه لمن تصحي بتلقا عربيه عفشوها قلبوها استحاله م تصحي بس بظهر عليك كسير جسم وجع حلق حسك يكون مقروش بتفتكر دا التهاب. و أضاف: (الناس البتسرق متخصصه في سرقه دي).

و قد أكدت التعليقات حدوث مثل تلك السرقات و يجدر بالذكر ظاهرة 9 طويلة التي لا تزال متفشية في العاصمة و الولايات مستخدمة شتى وسائل و أساليب النهب و التهديد.

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى