تقنيةهواتف محمولة

تطبيقات تعمل على تحويل ثقب الكاميرا الأمامية للهاتف Galaxy S22 إلى مؤشر للتنبيه بالبطارية و الإشعارات

تحتوي سلسلة Samsung Galaxy S22 على كل ما تتوقعه من هاتف ذكي رائد حديث مثل شاشة رائعة وكاميرات رائعة وأداء سريع. ومع ذلك ، لا يزال تصميم الكاميرا الأمامية مثقوباً كأنه قبيح للعين بالنسبة لبعض الأشخاص.

و لكن لحسن الحظ ، يعد هذا التخصيص ميزة أساسية تمنح الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ميزة أعلى من نظيراتها التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

حيث تم ابتكار ابتكر تطبيقات إبداعية ، مثل Energy Ring و aodNotify ، لإعادة توجيه المنطقة المحيطة بفتحة الكاميرا لمحاكاة ضوء الإشعار أو حتى مؤشر البطارية.

و تم تحديث كلا التطبيقين الآن لدعم تشكيلة Samsung Galaxy S22. فإذا كنت تمتلك Galaxy S22 أو Galaxy S22 Plus أو Galaxy S22 Ultra ، فعليك بالتأكيد التحقق من هذه التطبيقات.

1/AodNotify:

استخدم الثقب لمحاكاة LED للإشعارات إذا فاتتك مؤشر LED القديم الجيد للإشعارات سيتيح لك هذا التطبيق الأنيق ، الذي أنشأه XDA Senior Member Jawomo ، محاكاة نقطة LED للإشعارات في شريط الحالة.

و كما يوحي الاسم ، فإن التطبيق يتكامل بسلاسة مع ميزة Always on Display من Samsung لتنبيهك بأي إخطارات واردة. حيث يمكنك اختيار إظهار ضوء الإشعار حتى بدون خيار Always on Display. بصرف النظر عن محاكاة مؤشر LED للإشعارات ، يتيح لك aodNotify إنشاء تأثيرات إضاءة حافة قابلة للتخصيص لعرض حلقة من الضوء حول الثقب.

يوفر التطبيق أيضًا ميزة معاينة الإشعارات ، والتي يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كنت قد تلقيت أي إشعار دون تنشيط جهازك بالكامل.

2/Energy Ring

التطبيق التالي هو Energy Ring من من مطور XDA المعترف به jagan2. و باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إضافة دائرة حول عدسة الكاميرا الأمامية على هاتف Galaxy S22.

و هنالك الكثير من خيارات التخصيص في متناول يدك ، مثل تكوين عرض منطقة البكسل لاستخدامها حول فتحة الكاميرا ، وتبديل اتجاه النضوب بين اتجاه عقارب الساعة ، وعكس اتجاه عقارب الساعة ، وثنائي الاتجاه ، وتغيير الألوان على أساس مستوى البطارية ، وأكثر من ذلك.

كما يمكنك زيادة إمكانيات Energy Ring عن طريق تثبيت تطبيق مؤشر الخصوصية المسمى Access Dots من نفس المطور.
و باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق ، يمكن للمستخدمين فتح القدرة على إضافة تدرجات أو حلقات متعددة الألوان حول الكاميرا المثقوبة.

يدعي المطور أن Energy Ring لا تأكل بطارية هاتفك دون داع ولديها حمل ضئيل على وحدة المعالجة المركزية. لاحظ أن المعايرة الخاصة بـ Galaxy S22 لا تزال في مرحلة الوصول المبكر ، لذلك قد يكون التطبيق خشنًا بعض الشيء حول الحواف.

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى