أخبار السودان

بعد إستيلائه على مبالغ طائلة.. القبض على رئيس شركة كبرى بسبب سكر رمضان

كشفت اللجنة التسييرية للاتحاد التعاوني بولاية الجزيرة عن القبض على المتهم (أ.ص.ع) في البلاغ المدون ضده منذ العام 2021م بواسطة الاجهزة الامنية بسبب سكر رمضان الماضى، و اشار سكرتير اللجنة التسيرية للاتحاد التعاوني بالجزيرة د. عبدالمنعم اسماعيل (منعش) ترحيل المتهم من ولاية الخرطوم الى ولاية الجزيرة.

و استعرض منعش في تنوير صحفي بدار الاعلاميين بود مدني أمس بحسب صحيفة الجريدة حيثيات الاتفاق الذي تم ما بين الاتحاد التعاوني لولاية الجزيرة والمتهم الذي يرأس إحدى الشركات الكبرى التي تعمل في مجال التجارة بغرض توريد (40) الف جوال سكر بمبلغ (118) مليون جنيه لصالح الجمعيات التعاونية بالجزيرة (سكر رمضان) و ذكر أنه تم توريد المبلغ حسب الاتفاق المبرم معه في حساب الشركة غير أن المتهم لم يف بالالتزام و توارى عن الانظار مما دعا ادارة التعاون بتدوين بلاغ ضده منذ العام الماضي.

و قال: لقد ظللنا طيلة الأشهر الماضية نلاحق الجهات الرسمية والشرطية للقبض على المتهم. وأكد منعش بأنهم ونتيجة لتلك الحادثة دون بلاغ ضد اللجنة التسيرية الاتحاد التعاوني وتم إلقاء القبض على الضباط الثلاثة و اردف: مكثنا داخل الحبس لمدة شهرين و(10) أيام وكل هذه الفترة كان المتهم طليقاً يمارس هواية الاحتيال حتى أنه لبس ثوب السياسة مترأساً التجمع الثوري المستقل بعد انقلاب (25) اكتوبر كما يدعي.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى