الاقتصاد

بنك الجزيرة السوداني الأردني ينال شهادة امتثال سويفت كأول بنك في السودان

السودان الجديد ـ نال بنك الجزيرة السوداني الأردني شهادة امتثال سويفت، حيث أعلن البنك عبر صفحته الرسمية بفيسبوك حصوله على الشهادة عبر منشور رصده محرر موقع السودان الجديد جاء كالتالي :
“احتفل بنكُ الجزيرة السوداني الأردني بِتحقيقِهِ إنجازًا جديدًا مُهِمًّا ضِمنَ مسيرتِهِ المصرِفيَّةِ الرائدة كأوَّلِ بنكٍ في السودان ينالُ شهادة الامتِثال لِمطلوباتِ الأمانِ لِنظامِ سويفت {CSP Customer Security Programme} من خلالِ المُدَقِّقِ الخارجيِّ المُعتَمَد من شركة اسويفت العالميَّة والتي.. تُعَدُّ من أهمِّ مُتَطَلَّباتِ التحوُّلِ الرَقَميِّ لِمَنظوماتِ الدفعِ الإلكترونيِّ مَحَلِّيًّا وعالَمِيًّا.

وقد سبَقَ لِلبنكِ أنْ كانَ مِن ضِمنِ أوَّلِ أربعةِ بنوكٍ سودانيَّة طبَّقَت رقمَ الحِساب المصرِفيِّ الدوليِّ الـ{IBAN} الخاصِّ بأرقامِ الحِساباتِ المصرِفيَّة لِلعُمَلاءِ في جمهوريَّةِ السودان.
وتُعَبِّرُ هذهِ الإنجازاتُ المَرمُوقةُ عن حرصِ {بنك الجزيرة السوداني الأردني} على تطبيقِ أحدَثِ التقنِياتِ المُتَطوِّرةِ في كافَّةِ المَجالات والعَمَلِ على التكيُّفِ مع المُتَغَيِّراتِ المُتَسارِعةِ لِلاندِماجِ في القِطاعِ المصرِفيِّ العالَميِّ لِتوفيرِ تجرِبةٍ مصرِفيَّةٍ نموذَجيَّةٍ رائدة تُرَكِّزُ على خِدمةِ العُمَلاء”.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى