منوعات

قبل عقد قرانها بلحظات فتاة سودانية تتعرض لصدمة قاتلة من عريسها المغترب

السودان الجديد ـ كشفت ناشطة سودانية تقوم بنشر مقاطع فيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن معاناة فتاة لجأت لها في صدمة حقيقية تعرضت لها قبل لحظات من عقد قرانها على فارس أحلامها المغترب خارج السودان.

و روت الناشطة بحسب ما نقلت عنها محررة موقع النيلين القصة كاملة حيث أكدت أن القصة بدأت بوقوع الفتاة في حب الشاب الذي وعدها بالزواج قبل السفر خارج البلاد.

و تابعت: بالفعل أوفى الرجل بوعده وأحضر أهله ومعهم كل مستلزمات الزواج وقام أهله مع أهل الفتاة بتحديد موعد الزواج والذي تم تحديده بالفعل. وأضافت الناشطة في روايتها للقصة: المفاجأة كانت في حضور فاعل خير للعروس, حيث أخبرها بأن الرجل الذي تودين الزواج منه متزوج و له أولاد لتصاب الفتاة بصدمة كبيرة.

و ختمت الناشطة القصة التي تابعتها محررة موقع النيلين بأنها نصحت الفتاة التي لجأت إليها وطالبت الجميع بمساعدتها من أجل اتخاذ الخطوة المناسبة بأن تتحرى جيداً منه فإن وجدته شخصا محترما و يكن لها الاحترام و التقدير فعليها بمواصلة الرحلة معه و اتمام الزواج فليس في ذلك مشكلة حتى وإن كان متزوجا.

كما نصحت جميع الرجال بالوضوح مع الفتاة التي يريدون الارتباط بها خوفاً على مشاعرها و على خيبة الأمل التي ستصيبها بعد اكتشافها للحقيقة.

السودان الجديد

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى