الرياضة

تفاصيل اجتماع كمال شداد مع قيادات الاتحاد بشأن أزمة نادي المريخ

أفادت مصادر مطّلعة أنّ اتحاد كرة القدم السوداني، أمنّ على قيام الجمعية العمومية لنادي المريخ، والمقرّر لها، السبت المقبل.

وفق اجتماع تمّ، الثلاثاء، بين رئيس الاتحاد كمال شداد ونوابه وعدد من الأعضاء بحسب المصدر

وقالت مصادر مطّلعة، إنّ الاجتماع أمنّ على إخطار شرطة ولاية الخرطوم لتأمين الجمعية العمومية لنادي المريخ.

وتمّ خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، التأمين على تكوين لجنة من قبل اتحاد كرة القدم؛ للإشراف على الجمعية العمومية للمريخ، سيتمّ الإعلان عنها خلال ساعاتٍ.

وشدّد قيادات اتحاد الكرة على إجراء الجمعية العمومية وعدم تأجيلها لأيّ سببٍ كان، غير أنّ كمال شداد استفسر عن خطوة آدم سوداكال لتأجيل الجمعية بعد قراره الأخير.

وأجرى رئيس الاتحاد كمال شداد اتصالاً هاتفيًا بممثل الاتحاد الذي حضر اجتماع منزل ود الياس، ليخطره الأخير بتنصّل آدم سوداكال عن الاتّفاق الذي جرى سابقًا بمنزل الرئيس الأسبق لنادي المريخ محمد الياس محجوب، ورفضه اعتماد 700 عضوًا.

ووجه شداد أعضاء اتحاد الكرة بمشاركة أيّ عضوٍ يحمل إيصالٍ في الجمعية العمومية المرتقبة لنادي المريخ، وطالب في الوقت ذاته انتظار رد نهائي من آدم سوداكال بشأن قيام الجمعية من عدمها.

ويسود نادي المريخ حالة من الاحتقان بشأن الجمعية العمومية المقرّرة في السابع والعشرين من مارس الجاري.

والثلاثاء، أصدر مجلس المريخ قرارًا، قضى بتأجيل الجمعية العمومية إلى أجلٍ غير مسمى.

ويشدّد مجلس المريخ ـ تيار محمد موسى الكندو ـ على إجراء الجمعية العمومية في موعدها المقرّر مسبقًا، السبت، المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، قد منح اتحاد الكرة السوداني ونادي المريخ مهلة حتى الربع الأوّل من العام الجاري لتوفيق الأوضاع وإجراء انتخاباتٍ وفق خارطة طريق لحل الأزمة بالنادي.

المصدر : باج نيوز

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى