أخبار السودان

المقاومة الشعبية تصدر بيانًا بشأن سير المعارك

أصدرت المقاومة الشعبية السودانية، السبت بيانًا عقب الانتصارات الأخيرة في أم درمان وغرب كردفان وشمال دارفور وجنوب الجزيرة .

نص البيان :
في البدء نتقدم بالتهنئة للشعب السوداني وقواته المسلحة الباسلة والقوات المنضوية تحت لوائها من هيئة العمليات والشرطة وكتائب المستنفرين من المقاومة الشعبية بالانتصارات الأخيرة في أم درمان وغرب كردفان وشمال دارفور وجنوب الجزيرة وفي جميع ربوع الوطن ونؤكد أن النصر كل يوم يصبح قاب قوسين أو أدنى وأن غيث النصر سيهطل قريباً ليغسل كل شبر من بلادنا من دنس الميليشيا المتمردة الإرهابية إيذاناً بدحر مشروع آل دقلو لاختطاف الدولة السودانية لصالح محور الشر.

إننا نؤكد أن المقاومة الشعبية هي هبة شعبية عفوية تلقائية قاعدية انتظمت الأحياء والقرى والمدن والمحليات والولايات وبالتالي فإنه ليس للمقاومة الشعبية منسق عام ولا مشرف ولا أمين عام ولا يوجد جسم مركزي بل هي أجسام قاعدية لا مركزية تعمل بتنسيق كامل على هدف واحد وهو إسناد القوات المسلحة في حربها ضد ميليشيا آل دقلو الإرهابية، وبالتالي فإن المتحدثين الرسميين حتى الآن باسم المقاومة الشعبية هم المتحدثون الذين تم التوافق عليهم في الولايات المختلفة.

تعمل لجان المقاومة الشعبية في جميع الولايات على التنسيق المستمر والنقاش البناء لتطوير آليات عملها بالقدر الذي يجعلها أكثر كفاءة وفعالية ويحصنها من محاولات التجيير والاختطاف.

والله من وراء القصد
النصر للقوات المسلحة السودانية
المقاومة الشعبية السودانية – مكتب التنسيق الإعلامي

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى