الاقتصاد

وزير التجارة والتموين الاتحادي يختتم زيارته للولاية الشمالية

إختتم وزير التجارة والتموين الاتحادي الفاتح عبد الله يوسف برنامج زيارته للولاية الشمالية والتي إستمرت لعدة أيام التقى خلالها بوالي الولاية الشمالية عابدين عوض الله وعدد من أعضاء حكومته والغرفة التجارية وإتحاد أصحاب العمل وشهد توقيع اتفاقية تجارة الحدود بين الولاية الشمالية ووزارة التجارة والتموين الاتحادية كما تفقد وزير التجارة ووالي الشمالية والوفد المرافق لهما معبري ارقين واشكيت الحدوديين.

واشاد والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله في تصريح (لسونا) بنتائج زيارة وزير التجارة للولاية الشمالية مؤكدا أن الولاية موعودة بعمل كبير في مجال التجارة خلال الفترة القادمة بمايساهم في إنسياب حركة السلع والبضائع وتعظيم ايرادات الولاية .

من جانبه أكد وزير التجارة والتموين الاتحادي الفاتح عبد الله يوسف أن زيارته للولاية الشمالية جاءت للوقوف على تنفيذ قرارات وضوابط وزارة التجارة ومعالجة المشاكل والتحديات التي تواجه حركة التجارة وامتدح جهود حكومة الولاية ومكتب وزارة التجارة والتموين الموجود في الولاية والجهات ذات الصلة والذين يعملون في تنسيق وتناغم وإنسجام لتنفيذ قرارات وموجهات الوزارة وضبط عمليات الصادر والوارد.

الي ذلك أوضح المدير التنفيذي لمحلية حلفا أبوعبيدة برهان أن زيارة والي الشمالية ووزير التجارة والوفد المرافق لهما للمحلية حققت جملة من المكاسب والتي ستسهم بشكل كبير في حل مشاكل إنسياب السلع والبضائع عبر معبري ارقين واشكيت من جمهورية مصر العربية للولاية الشمالية وبقية ولايات البلاد والمحافظة على موارد الدولة من خلال حصائل الصادر.

وناشد حكومة الولاية ووزارة التجارة والتموين الاتحادية والجهات المختصة بضرورة الاهتمام بالمعابر وتأهيلها وتوفير الخدمات الاساسية بها حتى تسهم في ترقية وتطوير العمل التجاري.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى