أخبار السودان

والى شمال كردفان يخاطب تخريج دورة حرب المدن

أكد الأستاذ عبد الخالق عبد اللطيف وداعة الله والي شمال كردفان، ان الاجهزة الشرطية والامنية عين ساهرة لكل من اراد ان يتربص بأمن الوطن والمواطن.
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بميدان النهضة بمدينة الأبيض ختام دورة حرب المدن والقناصة والاسلحة المساندة التي نفذتها ادارة التدريب بشرطة ولاية شمال كردفان بحضور امين الحكومة ولجنة الامن.
واشار الوالي إلى ان هذه الدورة تأتي ضمن شعار واجب الأوطان والذي يؤكد ان الشرطة فى خندق واحد مع القوات المسلحه والقوات النظامية وهي تخوض معركة الكرامة.

واضاف ان تخريج منتسبي هذه الدورة يسهم كثيرا فى حفظ الامن والاستقرار .
وحيا اللواء ركن فيصل محمد الحسن صالح قائد الفرقة الخامسة مشاة هجانة، مجاهدات وتأريخ الشرطة السودانية، مؤكدا فخر واعتزاز الشعب السوداني بها وأوضح ان الشرطة تخوض الان معركة الكرامة جنبا الى جنب مع القوات المسلحة واكد ان الدورة جاءت متزامنه مع متطلبات هذه المرحلة.
من جانبه اوضح مدير شرطة ولاية شمال كردفان دكتور عبد الله عبد الرحمن ان هذه الدورة تأتي فى اطار اهتمام الشرطة بتدريب منسوبيها للتماشي مع هذه المرحلة الحرجة وتعزيز قدرات الفرد القتالية بما يمكنهم من القيام بدورهم فى اسناد القوات المسلحة.
المقدم شرطة حماد سالم دلدوم مدير ادارة التدريب بشرطة ولاية شمال كردفان، اشار الى ان انفاذ هذه الدورة من البرامج والخطط الراتبة التي تقوم بها الشرطة سنويا، مبينا ان الدارسين تلقوا اساليب الفنون القتالية التي تؤهلم من القيام بواجبهم على اكمل وجه.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى