أخبار السودان

والي الشمالية يلتقي وفد منظمة اليونيسيف

إلتقى والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله بمكتبه اليوم وفد منظمة اليونيسيف بحضور مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري.

وإطلع الوالي خلال اللقاء على برامج وانشطة المنظمة وتدخلاتها في مجالات التعليم والصحة والمياه وإمتدح والي الشمالية جهود منظمة اليونيسيف ودعمها لمجالات العمل المختلفة بالولاية.

وأكد أن الولاية تتطلع لدور ومساهمة أكبر من المنظمة خلال الفترة القادمة خاصة دعم جهود حكومة الولاية للعودة الامنة للتعليم.

واوضح مفوض مفوضية العون الانساني بالولاية الشمالية في تصريح (لسونا) أن لقاء وفد المنظمة بوالي الولاية الشمالية اليوم جاء إمتدادا للقاء الوالي بمدير منظمة اليونيسيف مؤخرا بولاية البحر الاحمر مشيرا الى أن الوفد أبدى إستعداده التام للوقوف مع الولاية من أجل العودة الامنة للتعليم ودعم التعليم الإلكتروني والتغذية المدرسية فضلا عن تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة خلال العام الحالي في المجالات التي تعمل فيها المنظمة وهي التعليم والصحة والمياه والحماية مضيفا أن الوفد إطمأن على إستقرار الأحوال الصحية بمنطقة التيتي بمحلية دنقلا في أعقاب ظهور عدد من حالات الاسهال المائي الحاد.

وقال إن وفد المنظمة اشاد بجهود وزارة الصحة وهيئة مياه الولاية والصرف الصحي ودورهما الكبير في السيطرة على المرض .

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى