أخبار السودان

محلية الدندر تسير قافلة دعم لارتكازات القوات المسلحة

السودان الجديد ـ سيرت محلية الدندر بالتعاون مع الغرفة التجارية قافلة الدعم والمؤازرة لارتكازات القوات المسلحة والشرطة وشرطة الاحتياطي المركزي و المستنفرين في اطار التعبئة العامة والاستنفار والتي احتوت على مواد غذائية وعينية.

وقد خاطب القافلة الاستاذ الضو احمد يعقوب المدير التنفيذي لمحلية الدندر ورئيس لجنة الامن حيث اشاد بتعاون الغرفة التجارية ودعمها المتواصل لمعركة الكرامة التي تنتظم البلاد مؤكدا جاهزية الدندر والقوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين.

وأشار الى الاستقرار الكبير الذي تشهده المحلية مما انعكس ايجابا على حركة الاسواق والحركة التجارية، منوها إلى الحركة التي يشهدها معبر الدندر في الصادر والوارد وخاصة الحركة التجارية والثروة الحيوانية.

فيما اكد السيد ابوبكر عبدالقادر الامير ممثل الغرفة التجارية بالدندر استمرارية قوافل الدعم والسند للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة، مؤكدا وقوف مواطن الدندر في خندق واحد مع القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى، مشيرا الى الاستقرار الامني الكبير الذي تشهده الدندر والذي جاء نتيجة للجهود التي بذلتها لجنة الامن مع القوات المسلحة والقوات النظامية .

إلى ذلك اعرب المقدم ركن عبد الرحمن خالد ابراهيم قائد منطقة الدندر العسكرية بالفرقة ١٧ مشاة عن شكره لمحلية الدندر ومجتمع الدندر في دعم القوات المسلحة وتلبية نداء القائد العام للقوات المسلحة لنداء واجب الوطن مؤكدا جاهزية القوات المسلحة لحماية الارض والعرض.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى