أخبار السودان

لا صوت يعلو في المدينة غير الوقوف خلف القوات المسلحة.. القضارف تشهد استقرارا كاملا بعد الأحداث الأخيرة

السودان الجديد ـ كشفت جولة وكالة السودان للانباء باسواق مدينة القضارف هدوء الأوضاع واستقرارها و ان الحياة تسير بطبيعتها على نطاق ولاية القضارف وتتم كافة المعاملات التجارية باسواق المحاصيل و أسواق المواشى لصادر الحيوان بجانب اسواق الخضر والفواكهة و اللحوم والبوتيكات وتوفر السلع الاستهلاكية بصورة مرضية .

و تشير (سونا) إلى أن لاحديث يعلو فى المدينة غير الوقوف خلف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى واستعداد اهل القضارف لدحر كل من تسول له نفسه الوصول إلى القضارف .

و أشار المواطن عبدالله محمد على إلى أن القضارف أمنة ومستقرة من حدودها الغربية مع ولاية الجزيرة إلى حدودها الشرقية مع الجارة إثيوبيا وكذلك من الناحية الشمالية بسهل البطانة والجنوبية مع ولايات الجوار مشيرا الى إرتفاع الحس الامنى بكافة المحليات والاحياء والقرى والفرقان من خلال إقامة الارتكازات الأمنية .

و قلل المواطن احمد النور من الشائعات التى ظلت تطلق من قبل المتربصين والمخذلين فى وسائل التواصل الاجتماعى داعيا اهل القضارف لضرورة تفويت الفرصة على المرجفين الذين يريدون زعزعة استقرار القضارف و عدم الالتفات للشائعات .

و دعا المواطن عبدالعظيم احمد على حكومة الولاية والاجهزة العدلية لضرورة محاسبة ومحاكمة كافة الذين يروجون وينشرون الشائعات و الأخبار غير الصحيحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي و أكد أن القضارف محمية و محروسة و آمنة و مستقرة .

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى