الرياضة

مباريات قوية في الدوري الممتاز اليوم

الخيالة يصطدم بالفلاح عطبرة في مواجهة واعدة

يلتقي هلال الفاشر على ملعبه بالفلاح عطبرة لحساب الجولة الأخيرة من النصف الأول لمسابقة الدوري الممتاز في قمة واعدة، تشير لتنافس قوي، بالنظر للظهور المتميز للفلاح الذي يعد واحدة من مفاجآت النسخة 28 للمسابقة، ويحتل الفريق المركز الرابع، بينما يأمل هلال الفاشر استعادة التوازن بعد تعثره في الجولات الماضية. ويحتل الفريق مركزاً وسطاً في جدول الترتيب، وفوزه اليوم يقوده لمركز أفضل.

**

ملوك الشمال تستضيف البحارة في مباراة التعويض
يستقبل الأهلي مروي ضيفه هلال الساحل في مواجهة من العيار الثقيل، يأمل كلا الفريقين تعويض التعثر في الجولات الماضية بتعادل، لم يخدمهما في المسابقة، ويحتل ملوك الشمال المركز 15 برصيد 12 نقطة، بينما تقدم البحارة قليلاً في سلم الترتيب، ويحتل الفريق المركز 11 برصيد 18 نقطة، ولا يبعد الفريق كثيراً عن أندية تحتل مراكز متقدمة.
وتستكمل الجولة الأخيرة يومي الأربعاء والخميس، وتشهد الجولة الأخيرة صدام عملاقي القمة المريخ والهلال، وتختتم بمواجهة الأهلي الخرطوم والأمل عطبرة على ملعب الخرطوم.

***

حيدوب ضيفاً ثقيلاً على حي الوادي نيالا
تفتتح اليوم الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويشهد ملعب الخرطوم مواجهة عنيفة تجمع حيدوب النهود ومضيفه حي الوادي نيالا، في مباراة يأمل فيها الوافد الجديد للممتاز التعويض، واستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل مخيب في الجولة الماضية، ليرتفع إلى 22 نقطة، محتفظاً بمركزه الخامس في لائحة الترتيب، في حين يأمل حي الوادي مواصلة انتفاضته، بعد أن قدم مستويات جيدة في النسخة الحالية من المسابقة.

المصدر: اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى