الرياضة

إحصائية مخيفة..ترعب الهلال قبل الديربي

تتفاءل جماهير المريخ كثيراً بملعب الخرطوم، وحقق الفريق الفوز على غريمه الهلال في كل المباريات التي جمعتها. وشي الملاعب بالعاصمة، وفي مختلف المناسبات.
ثمة إحصائية مخيفة تضاعف من قلق الهلال في مباراة الديربي في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، إذ يعود آخر فوز حققه الهلال على غريمه المريخ إلى عام 2009، في مسابقة كأس السودان بهدفين مقابل هدف، وفشل الهلال بعد ذلك في تحقيق الفوز على منافسه خلال 13 عاماً كاملة، ملعب الخرطوم مثل عقبة حقيقية أمام الهلال، وخسر فيه الكثير من المباريات، آخرها أمام الأهلي الخرطوم.
ملعب الخرطوم، يمثل خطرا حقيقياً على الهلال قبل مباراة الديربي التي بدأ عدها التنازلي فعلياً.

الأخطاء الدفاعية تقلق جماهير الهلال
صدر الهلال المزيد من القلق لجماهيره قبل مباراة الديربي أمام المريخ يوم 29 ديسبمر الجاري، بخسارة أمام الأهلي الخرطوم، أوقفت سلسلة انتصارات وصلت إلى 11 فوز، المعاناة الدفاعية واهتزاز الشباك باستمرار في كل المباريات الأخيرة، وبهدفين في عدد من المباريات، أقلقت الجماهير بشدة قبل مرحلة مجموعات الأبطال، التي سيواجه فيها الأزرق أندية مثل الأهلي المصري المدجج بالنجوم، وصن داونز الجنوب إفريقي الذي حطم الأرقام القياسية في النسخة الماضية في مرحلة المجموعات؛ بحصوله على 16 نقطة من أصل 18 نقطة، وفاز على الأهلي المصري والهلال ذهاباً وإياباً، وتعادل أمام المريخ.

فلوران على مرمى نيران جماهير الهلال
تسببت الخسارة أمام الأهلي الخرطوم، في غضب بالغ لجماهير الهلال، وجهت على إثرها انتقادات عنيفة للكنغولي، بسبب عدم استقرار تشكيلته، ومواصلته للتجريب، والاختبار، بالرغم من اقتراب النصف الأول من مسابقة الدوري الممتاز على خط النهاية، وشهدت الوسائط الاجتماعية ومقالات الرأي في الصحف نقداً عنيفاً للمدرب، في ظل عدم قناعة الجماهير بالمستوى الذي يقدمه الفريق.
والانتقادات تركزت على عدم استقرار التشكيلة وعلى إبعاد لاعبين على غرار جون مانو، وسيكون فلوران أمام محك حقيقي في مباراة الديربي أمام المريخ، في ظل خسائر متتالية تعرض لها الفريق أمام منافسه المريخ في السنوات الأخيرة.

المصدر: اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى