الرياضة

“قرار قضائي” يضع الزمالك المصري في ورطة كبيرة

عملت المحكمة وفق قرار اليوم على تأييد الحكم السابق.

رفضت محكمة الأمور المستعجلة في مصر، الأربعاء، الاستشكال المقدّم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لوقف تنفيذ الحكم بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك وأيدت الحكم السابق.

ورفض قاضي التنفيذ في وقت سابق تظلّم رئيس الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز على أرصدة نادي الزمالك والتنفيذ لصالح الرئيس الأسبق للنادي ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق، والتأكد من صحة الأحكام، وتم رفع الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة التي أصدرت القرار.

وأكدت المحكمة خلال نطق القرار أنها قررت استمرار إجراءات الحجز على أرصدة نادي الزمالك والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام الصادرة لصالح الأخير.

وفي ذات السياق، كشف كمال شعيب محامي ممدوح عباس أنه لم يتم الحجز على أرصدة نادي الزمالك سوى من بنك واحد فقط، وذلك بعد حديث رئيس الزمالك بشأن وجود سيولة مادية في الوقت الحالي، تقدر بنصف مليار جنيه.

وأكد شعيب أن ممدوح عباس رفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ، إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي، حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من إدارة النادي الحالية.

ويلعب المريخ السوداني في المجموعة الرابعة بدور أبطال إفريقيا، إلى جانب الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي.

المصدر: باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى