جرائم وحوادث

شقيق الطبيب الذي قتلت أسرته كاملة يورد حقائق بشأن ما راج عن الحادثة

نفى شقيق د. حاتم عباس، الذي قتلت أسرته مساء أمس من قبل مسلحين مجهولين، ما شاع في وسائل التواصل الاجتماعي من وجود صلة لقبيلة البطاحين بحادثة القتل البشعة التي راح ضحيتها جميع أفراد أسرة الدكتور الموجودين بمنزله.

وقال وليد عباس مضوي، الشقيق الأكبر للدكتور حاتم عباس لحسب ما نشرته (الطابية) اليوم، إن ما شاع في الأسافير من رسالة صوتية عن وجود نزاع بين أخيه وأفراد من قبيلة البطاحين حول قطعة أرض، ليس صحيحاً، مؤكداً أنهم ليس لديهم قريب في الولايات المتحدة الأمريكية- في إشارة إلى صاحب الرسالة الصوتية الذي زعم أن الجريمة وقعت بسبب هذا النزاع.

واستنكر وليد أن تتم المتاجرة بهذه الفاجعة التي ألمت بأسرتهم، وأوضح أن أخيه كان معه حتى وقت متأخر مساء أمس، ثم عاد إلى بيته، ليتصل به ويخبره أن جميع أسرته قد قتلت.

يذكر أن د. حاتم عباس هو طبيب بيطري، من سكان امتداد ناصر، مشهود له بالتدين وحسن الخلق، وقد هاجم مسلحون مجهولون ليل أمس الجمعة شقته بامتداد ناصر، وقتلوا جميع أفراد أسرته الموجودين بالشقة، وهم؛ زوجته وولده وابنته، بالإضافة إلى الشغالة، وللدكتور حاتم ولد أكبر خارج السودان، وما زالت الشرطة تحقّق في دوافع الجريمة التي هزت العاصمة الخرطوم منذ الأمس، بغية الوصول إلى الجناة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0rHdXbMibPHw8o8QgwcBJeAHGQ8m3nQcby6nA1hphqb4G3oXVZj8BPYth8w9ZYrZDl&id=100006257763101

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى