الاقتصاد

سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022

شهدت أسعار العملات الأجنبية في السودان اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، تغيرات طفيفة، فيما شهد سعر صرف الدولار الأمريكي استقراراً ملحوظاً في السوق السوداء في السودان، مطلع التعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم في السودان: سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق الاسود، مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس 17 نوفمبر، في الأسواق السودانية 568.50 جنيه سوداني لكل دولار أمريكي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 154.78 جنيه سوداني طبقاً للأسعار الرسمية.

سعر اليورو اليوم في السودان: وصل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود، 591.12 جنيه سوداني لكل يورو.

سعر الريال السعودي في السودان: وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود، 151.25 جنيه سوداني لكل ريال سعودي.

سعر الجنيه المصري في السودان: وصل سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 23.22 جنيه سوداني لكل جنيه مصري.

سعر الريال القطري في السودان: وصل سعر الريال القطري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 156.14 جنيه سوداني لكل ريال قطري.

سعر الجنيه الاسترليني في السودان: بلغ سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود اليوم، 677.31 جنيه سوداني لكل جنيه استرليني.

سعر الدينار البحريني في السودان: بلغ سعر الدينار البحريني مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود اليوم، 1.508.15 جنيه سوداني لكل دينار بحريني.

وكان بنك السودان المركزي قد أصدر منشوراً خاصاً بحسب الانتباهة بشراء وبيع موارد النقد الأجنبي، سمح بموجبه للمصارف بشراء موارد النقد الأجنبي بسعر صرفها المعلن، كما تشمل النقد عبر الكاونتر، والشيكات السياحية وما في حكمها.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى