أخبار السودان

توقف الحركة وقطع طريق حيوي مهم بالسودان لهذا السبب

جرفت السيول والأمطار بالولاية الشمالية أجزاء من طريق شريان الشمال عند منطقة الصحابة الكيلو 461 والكيلو 464 مما تسبب في توقف وعدم إنسياب حركة البصات السفرية والشاحنات والمركبات الصغيرة.

ووقف الأمين العام لحكومة الولاية الشمالية ممثل الوالي مجذوب الخليفة برفقة مدير عام وزارة البني التحتية والتنمية العمرانية مهندس خالد موسي وعدد من أعضاء الغرفة الفنية لطواريء الخريف وإدارة شرطة المرور السريع وقفوا علي حجم الأضرار التي خلفتها.

وقررت إدارة شرطة المرور السريع بالولاية تحويل مسار حركة البصات السفرية والشاحنات إلي طريق كريمة السليم لحين إجراء المعالجات اللازمة للمواقع التي تضررت وذلك حفاظا على سلامة وأرواح وممتلكات المواطنين.

وناشد الهيئة القومية للطرق والجسور ووزارة البني التحتية والتنمية العمرانية في الولاية والجهات ذات الصلة الاسراع في تأهيل وصيانة المواقع التي تضررت بالأمطار والسيول بطريق شريان الشمال.

واشاد ممثل والي الشمالية بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة شرطة المرور السريع في تسهيل وإنسياب حركة المرور والمحافظة علي سلامة وأرواح المواطنين.

من جانبه أكد مدير إدارة شرطة المرور السريع بالولاية الشمالية العقيد شرطة محمد سيد أحمد أنه وفور ورود معلومات لإدارة المرور السريع بوجود سيول بعدد من المناطق بطريق شريان الشمال.

صحيفة السوداني الدولية

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى