الرياضة

قال إنّه ساعٍ لمعاقبة الهلال عبر “كاس” “حازم مصطفى”: ماضون في قضية “الصيني” ولن نتنازل

أدلى رئيس نادي المريخ السوداني “حازم مصطفى” بتصريحات مثيرة لبرنامج حال الرياضة رصدتها “الصيحة”، حيث ناشد حازم مصطفى من خلالها الاتحاد السوداني لكرة القدم بضرورة معاقبة الهلال بتهمة تحريض اللاعبين، وسعيه وراء نجوم المريخ، مشيراً إلى أنه على المستوى الشخصي أصدر قراراً بعدم معارضة اي لاعب يرغب في الرحيل الى الند التقليدي، وقال: بالنسبة لقضية “الصيني” فنحن في انتظار اكتمال خطوات التقاضي محلياً، وحال مس المريخ أي ضيم ففي محكمة “كاس” سنجد الإنصاف..

وعلق “حازم” على مكان مباراة المريخ في التمهيدي، كاشفاً انّ ملعب بحر دار هو مسرح الفريق في هذه المرحلة فقط، بينما بقية الملاعب البديلة ستكون حسب قرعة الأدوار القادمة..

وشدد القنصل على ضرورة معاقبة الهلال من الاتحاد العام، وأوضح قائلاً: لا بد من معاقبة الهلال داخلياً وخارجياً عبر الاتحاد السوداني و”كاس” على تحريض اللاعبين..

وواصل حازم مصطفى في حديثة بأن إدارة الهلال دوماً ما تسعى خلف لاعبينا، و هذا الأمر تكرر الآن بعد قضية الثلاثي، هذه ممارسة رياضية غير شريفة.

شخصياً، أصدرت قراراتي بذهاب أي لاعب يرغب في الهلال بلا مزايدة أو انتصارات وفرقعات إعلامية، ونحن في المريخ لن نتأسف على ذهاب أي لاعب مهما علا شأنه”.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى