منوعاتمواضيع بارزة

طلق أختي عشان أعرس ليك بتي..فيديو جديد لمدام كوكي

السودان الجديد-فيسبوك في فيديو جديد للناشطة الإجتماعية كوثر و الشهيرة ب (كوكي) تصدر الترند أيضاً قصة غريبة بطلتها أخت تسببت بهدم بيت شقيقتها لتزوج ابنتها الطالبة.

و روت كوكي القصة حيث طلبت الأخت من ابنتها الإقامة عند خالتها بالعاصمة الخرطوم، اذ تدرس الإبنة القادمة من الولايات بالجامعة هناك و ذلك لمساعدة الخالة و الإنتقال من سكن الداخلية إلى سكن أفضل.

وافقت الإبنة و على الفور قامت الإنتقال عند خالتها و أصبحت كواحدة من ابنتها تقوم بمساعدتها بكل شيء إلا أن طرأ على الأمر طاريء و هو تقرب زوج خالتها لها بصورة غير مألوفة و لكن لم تلتفت لها الخالة و اعتبرته برا بها و بشقيقتها.

لتتفاجأ بتجهيز الإبنة للعديد من الحاجيات و شرائها للملابس و أشياء كثيرة لا تخص من هم بعمرها كطالبات و عند توجيهها السؤال لإبنة شقيقتها أجابت بأنها طلبات من أهلها لأن موعد سفرها إليهم قد حان.

و بعد ذلك بمدة بسيطة فاجأها زوجها برمي يمين الطلاق عليها و أفصح عن رغبته بالزواج من ابنة أختها و أن طلاقها منه هو شرط أختها الوحيد لقبولها الزواج من ابنتها.

و قبل أن تعي الصدمة قام بطلاقها فوراً و أخذ جميع ما يخصه و رحل لإتمام الزواج من ابنة اختها.

 

https://fb.watch/e___uTLiR1/

و ظهر عدم تقبل واضح من المتابعين لمثل هذه الظواهر الدخلية على طباعنا السودانية الحميدة. كما ذكرت كوكي في فيديو لها قبل أيام أيضا زواج أخت من زوج شقيقتها لتجعل المتابعين يؤكدون بأن سكن الأقارب قد أصبح من المهددات للبيوت.

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى