أخبار السودان

بعد سنوات .. اعلان موعد افتتاح المدينة الرياضية ..وتسليم 12 اتحاد مواقعهم الجديدة

أكدت إدارة المدينة الرياضية تسليم عدد (12) إتحاد بجانب اللجنة الأولمبية السودانية لمقار ومواقع بمدينة السودان.

وأشار الأستاذ ياسر الغول مدير المدينة إلى قدرة المدينة لاستيعاب أكثر من (48) اتحاد من بينهم طلبات مقدمة من إتحادات جديدة وأضاف الغول في تنوير قدمه لممثلي المجلس الاستشاري لدى جولته اليوم بمباني المدينة الرياضية أن المتبقي من الإنشاءات والتشطيبات لا يتعدي ال (10%) .

وكشف ان أكتوبر القادم موعد جديد ونهائي للافتتاح الكبير للمدينة الرياضية، مستعرضا ما تم إنجازه في الفترة القادمة والعقبات التي أدت لتأخير الافتتاح، مجددا وعده بالافتتاح في أكتوبر . وفق سونا

وتابع ستشهد المدينة الثلاثاء المقبل إكتمال أعمال الإضاءة في الملعب الاولمبي والذي تم تخصيصه للاتحاد السوداني لكرة القدم حسب عقد يشتمل على شروط وتفاصيل عملية التشغيل والاستفادة من الملعب، وقال “نشكر اتحاد الكرة الذي يمثل قمة الهرم في رياضة كرة القدم على تعاونه ودعمه لإكمال الملعب الاولمبي والذي يبدأ فعليا في عملية زراعة النجيل عقب تركيب الإضاءة”.

قيادات المجلس الاستشاري وقفت على حجم الإنشاءات من خلال جولة شملت المدرجات وغرف اللاعبين بجانب المواقع الاستثمارية، كما تم من خلال اجتماع موسع ضم بجانب المجلس الاستشاري إدارة المدينة الرياضية والمقاول الرئيسي على تدوين الملاحظات والآراء التي خرج بها الاجتماع وتنزيلها لأرض الواقع قبل الافتتاح الرسمي.

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى