أخبار السودان

الخرطوم: جهود لإكمال أعمال الخريف قبل هطول الأمطار

وقف والي الخرطوم المُكلف أحمد عثمان حمزة، على الخطوات التي تقوم بها هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم لإكمال أعمال الخريف قبل هطول الأمطار.

ويجري تنفيذ عمل مباشر بواسطة آليات وعمال الهيئة، بجانب أعمال المقاولين في نظافة وتطهير مصارف المياه، وتمت معالجة تصريف تقاطع شارع الحرية مع شارع (39).

وأوضح مدير مصارف مياه الخرطوم المهندس محمد طه، أن المعالجة عبارة عن نظافة للعبارة القديمة وعمل منهول جديد بالجزيرة الوسطية.

ووجّه الوالي إدارة المخالفات بالهيئة، بالإسراع في إزالة المخالفات بالمنطقة أولاً بأول حتى لا تتراكم الأنقاض وتؤدي لقفل المصارف، مشيراً إلى أن ناتج مخلفات أعمال صيانة السيارات يتسبّب بشكل رئيسي في قفل العبارة وصعوبة عملية التصريف.

وفيما يتعلّق بأعمال المقاولين قال المهندس محمد طه، إن المقاول شركة سراميل يواصل اليوم أعماله في رفع أنقاض مصرف المك نمر ونظافة وفتح شنائش شارع النيل بالقطاع غرب كبري المك نمر إضافة إلى مواصلة رفع الأنقاض من مصرف شارع الجمهورية وشارع الجامعة، موضحاً أن المقاول يعمل بـ(4) أتيام في رفع الأنقاض وفتح المصبات النيلية وفريق يعمل في تطهير المصارف وآخر في معالجات التصريف بالتقاطعات (تقاطع الأسنان).

صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى