منوعات

سامسونج تحتفي بطراز مرسيدس الجديد بهذا الهاتف

كشفت تسريبات عن نسخة خاصة تستعد شركة سامسونج لطرحها من هاتفها الأحدث جلاكسي S22.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، لقطات مسربة لعلبة تحتوي على النسخة الخاصة من الهاتف، بإكسسوارات كاملة تابعة له تحمل شعار مرسيدس.

الصورة المسربة لهذه النسخة الخاصة، انتشرت على موقع التغريدات تويتر، وترجح أن النسخ المميزة من الهاتف، تطرحها سامسونج خصيصا للاحتفال بطراز مرسيدس EQ الكهربائي الجديد.

ولم تظهر أي معلومات تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد من سامسونج، غير أن تقرير لـ GSMArena يفيد بان هذا الهاتف المميزة سيتوافر منه عدد محدود للغاية من الوحدات، قد لا يتجاوز النسختين.

ونقل الموقع الصورة المسربة للنسخة المميزة من هاتف سامسونج جلاكسي S22 الحاملة لشعار مرسيدس عن حساب خاص على موقع تويتر في كوريا الجنوبية يعود لمستخدم باسم GaryeonHan.

كانت قد أطلقت سامسونج هاتفها الذكي Galaxy S22 الجديد، وتعول سامسونج في هاتفها الذكي Galaxy S22 الجديد على وظيفة الفيديو.

حيث قامت بدمج برنامج دردشة الفيديو Duo بشكل عميق في نظام التشغيل، وبالتالي يمكن إجراء مكالمات الفيديو من العديد من التطبيقات بالإضافة إلى المشاهدة الجماعية للفيديو، ليتم الحجز المسبق اليوم.

واعتمدت سامسونج في هاتفها الذكي Galaxy S22 وGalaxy S22+ على اللغة التصميمية للموديل السابق من خلال الاعتماد على الإطار المعدني والزجاج والكاميرا الثلاثية.

وتعمل العدسة واسعة الزاوية بدقة 12 و50 ميجابيكسل مع عدسة مقربة بدقة 10 ميجابيكسل وزووم بصري 3x، وتمتاز هذه الكاميرا بتوفير لقطات ليلية أفضل وصور بورتيريه ذات خلفية غير واضحة، حتى مع الحيوانات الأليفة.

وتعمل الشاشات قياس 6.1 و6.8 بوصة بتقنية Full HD+، وتعمل وظيفة الحد من الضوء الأزرق على تخفيف إجهاد العين، بينما تساعد تقنية Vision Booster على تحسين إمكانية القراءة في ضوء الشمس المباشر.

وتشتمل تجهيزات الموديل Galaxy S22 Ultra الفاخر على قلم إدخال البيانات في جسم الهاتف الذكي لأول مرة، بعدما كان قاصرا في السابق على موديلات Note. ويمتاز قلم إدخال البيانات بالتعرف على خط اليد بشكل أسرع، كما أنه يدعم ما يصل إلى 88 لغة.

وتمتاز الشاشة قياس 6.8 بوصة بوظيفة الحد من الضوء الأزرق وتقنية Vision Booster، ويمكن التحكم في معدل تنشيط صورة من 1 هرتز مع النصوص حتى 120 هرتز عند التمرير وألعاب الفيديو، وتساعد هذه الوظيفة على عرض الصور بسلاسة مع التوفير في استهلاك الطاقة في نفس الوقت.

وتظهر الكاميرات الأربع محاطة بإطار معدني، وتعمل عدسة الزاوية الواسعة بدقة 12 و108 ميجابيكسل مع اثنين من العدسات المقربة بدقة 10 ميجابيكسل.

ومن حيث المظهر الخارجي يمتاز الإصدار Galaxy S22 Ultra الفاخر بجانب خلفي من الزجاج وإطار مستدير مقارنة بالموديل السابق أو إصدارات Galaxy S22 الأخرى.

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى