جرائم وحوادث

(9 طويلة) تطلق الرصاص على مواطن بالخرطوم

السودان الجديد – تعرض مواطنون في حي النصر بمحلية شرق النيل بولاية الخرطوم، للنهب وإطلاق الرصاص من مجموعة لصوص المعروفة بـ(9 طويلة) على دراجات نارية.

وبحسب (نبض السودان)، أطلق لصوص، وابلاً من الرصاص على صاحب عربة، اليوم الخميس، بعد محاولة كسر وسرقة سيارته بحي النصر، وحينما خرج من منزله للحاق بهم أطلقوا عليه (3) رصاصات أصابت باب السيارة، وتمكّنوا من الهرب إلى حي البركة “كرتون كسلا” بالقرب من طلمبة النيل على الطريق الدائري.

وشكا مواطنون من تكرار حوادث النهب والسرقات النهارية على الطريق الدائري في حي النصر بمحازاة ترع ومزارع مشروع السليت الزراعي.

وقال مواطنو الحي، إنهم دفعوا بشكاوى عديدة لقوات الشرطة وسجّلت محاضر أقسام شرق النيل عشرات البلاغات بالنهب والتعدي لكن دون جدوى؛ واتهموا الشرطة بالفشل في تأمين المنطقة.

وطالبوا مدير الشرطة بالتدخل العاجل بنشر دوريات ليلية ونهارية في المنطقة، وإزالة بائعات الشاي اللائي قالوا إن اللصوص يستغلوا محلاتهن لمراقبة منازل وسكان الحي للسطو والنهب، بجانب ممارسات غير أخلاقية.

ووصفوا حوادث النهب المسلح بحي النصر وشرق النيل، بانها ظاهرة متصاعدة وتؤدي إلى انفراط الأمن بمحاولة الأهالي التسلح لفشل قوات الشرطة في حماية المواطنين.

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى