الرياضة

يرافقها نقيب.. تأمين كبير لبعثة المنتخب الوطني بالكاميرون

السودان الجديد ـ وجدت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المتواجدة بالكاميرون، تأميناً كبيراً في حلها وترحالها، من جانب السلطات الكاميرونية، إنفاذاً للموجهات الصحية لمنع أي اختلاط تحسباً لأي طارئ ضد انتشار فايروس كورونا من جهة ولحفظ وسلامة جميع أفراد البعثة من جهة أخرى.

و تم تخصيص نقيب في الشرطة بجانب قوة متفرغة لمرافقة المنتخب من وإلى ملاعب التدريبات والمباريات، وترابط القوة بشكل دائم مع البعثة في مقر اقامتها بفندق مومي بقلب العاصمة ياوندي.

و يسود الانسجام الكبير وسط أفراد البعثة، ويعيش الجميع في أجواء من التآخي، ولاتعتري الوفد أي إشكالات، وكل التركيز ينصب على إنجاح المهمة التي تنتظر المنتخب في مدينة قاروا .

و أدى المنتخب حصة تدريبية صباحية على ملعب لومني سبورت 2، عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، ضمن برنامجه التحضيري في معسكره الحالي بالعاصمة الكاميرونية، التي حط المنتخب رحاله فيها الثلاثاء الماضي من أجل إقامة معسكر تحضيري قبل المشاركة في نهائيات أمم (AFCON) الكاميرون 2022م.

ونفّذ الجهاز الفني 4 تدريبات، ومباراتين دوليتين أمام اثيوبيا وزيمبابوي، خسر الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في الثانية سلبياً، وخلد إلى الراحة يوم الاثنين 3 يناير قبل أن يعود إلى التحضيرات صباح الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الخبير برهان تية المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وطاقمه المعاون.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى