تقنيةمواضيع بارزة

تعرف على أميز التطبيقات على آب ستور و جوجل بلاي

 

يقدم متجر آب ستور “App store” و متجر قوقل بلاي  “google play” العديد من التطبيقات المميزة لمستخدمي آبل و آندرويد; تعرف معنا في هذا المقال أميز التطبيقات علىآب ستور و قوقل بلاي.

أميز التطبيقات على App store:

 

app store

1- تطبيق “Keyword Search”: 

هذا التطبيق خاص بتحسين كفاءة محرك البحث في متصفح سفاري، كما يعمل على جميع محركات البحث الخاصة بجميع المواقع بطريقة مباشرة. يمكنك التحميل من هنا.

2- تطبيق “Double Take” : 

هذا التطبيق يمكن المستخدم من التقاط الصور باستخدام عدستين في آن واحد مما يجعله قادر على التقاط الصورة الواحدة بأكثر من زاوية!.يمكنك التحميل من هنا.

3- تطبيق “Plays” :

هذ التطبيق يمكنك من التعديل على الجمل و التي من الممكن أن تصل إلى 140 حرف بإضافة التأثيرات عليها و حتى الصور ثم رفعها مباشرة على تطبيق انستجرام.يمكنك التحميل من هنا.

4- تطبيق “The Wallpaper” :

يمكنك هذا التطبيق من التعديل على صور الخلفية الجاهزة عبر تحريك الشاشة يمينا و يسارا لتحظى بأفضل خلفيات ممكنة من تصميمك.

أميز التطبيقات  على Google play

 

أميز التطبيقات على قوقل بلاي

1- تطبيق “قارئ كتب الإسعافات الأولية”:

يمكن المستخدم من قراءة الكتب الخاصة بالإسعافات الأولية و جميع المعلومات عنها لقياس مدى معرفتك بالقيام بها و يدعم هذا التطبيق المعلومات من هيئة الصليب الأحمر الأمريكية، يمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط.

2- تطبيق “L Launcher” :

يمكن المستخدم من تغيير طريقة عرض التطبيقات في ساعات Wear OS الذكية، لجعلها أشبه بساعات أبل الذكية.

3- لعبة “Graffiti Smash” : وهي لعبة مجانية من مجموعة Gacha، تسنخدم أسلوب مميز في عرض المعارك، وتعتمد على قذف الشخصيات حول الشاشة وأرض المعركة وتلوين الأرض بألوان الشخصيات للحصول على فرصة للفوز في المعارك القادمة، يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

 

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى