تقنيةمواضيع بارزة

منها مراقبة صحتك.. تعرف على مواصفات الساعة الذكية و الرائعة HUAWEI WATCH GT 3 من هواوي

 

الساعة الذكية الجديدة HUAWEI WATCH GT 3

الساعة الذكية الجديدة HUAWEI WATCH GT 3

تمكنك الساعة الذكية الجديدة HUAWEI WATCH GT 3 من هواوي من الحصول على المظهر الذي يناسب أسلوبك.حيث تتميز  بتصميم بسيط و مزودة بمجموعة متنوعة غنية من الأشرطة – أحزمة Viton الصديقة للجلد ، وأحزمة أنيقة من جلد العجل ، وأحزمة ميلانو الأنيقة ، مما يساعدك على التألق في أي مناسبة.

مواصفات HUAWEI WATCH GT 3

 

تأتي الساعة بحجم معصم 46 مم أو 42 مم، بينما يتراوح وزنها من 35 جم إلى 42.2 جم. و شاشة عرض من 1.32 إلى 1.43 بوصة شاشة ملونة AMOLED.

و تعمل بنظام HarmonyOS 2 أو أحدث ، Android 6.0 أو أحدث ، iOS 9.0 أو أحدث، كما تأتي بنظام مقاومة للماء المصنف 5ATM بمعدل مقاومة للماء يصل إلى 50 مترًا وفقًا لمعيار ISO 22810: 2010. هذا يعني أنه يمكن استخدامها في أنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في المسبح أو المحيط. ومع ذلك ، لا ينبغي استخدامها في الغطس أو التزلج على الماء أو الأنشطة الأخرى التي تنطوي على مياه عالية السرعة أو الغمر تحت العمق الضحل.

 

فيما تحوي حساسات و أزرار لسهولة التعامل مع اللوحة. و تأتي الساعة بلونين المعدني و الأسود من

المكالمات عبر البلوتوث

قم بتوصيل HUAWEI WATCH GT 3 بهاتفك الذكي عبر البلوتوث عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أو القيام بالأعمال المنزلية أو الطبخ ، واستمتع براحة عرض سجل المكالمات والرد على المكالمات ورفضها على الساعة.

 

الشحن و البطارية

تدعم HUAWEI WATCH GT 3 الشحن اللاسلكي 5 ، لذا يمكنك استخدام هاتفك لشحنه العكسي عندما تنسى الشاحن ، تستمر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم حتى 14 يومًا وتستمر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم حتى 7 أيام ، لذلك فأنت على استعداد تام لتتبع كل تمريناتك وعدم تفويت أي فحص صحي .

 

مراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب

و أكثر ما يميز الساعة التقنية التي زودت بها لمراقبة بياناتك الصحية حيث تقوم بعمل مراقبة دقيقة لمعدل ضربات قلبك، وتقدم TruSeen ™ 5.0+ وحدة معدل ضربات القلب مطورة  تتضمن ثمانية صمامات ثنائية ضوئية في تخطيط دائري ومجموعتين من مصادر الضوء. إلى جانب العدسة الزجاجية المنحنية لارتداء مريح ، فإنها تقلل بشكل كبير من التدخل الخارجي ؛ تمت ترقية خوارزمية الذكاء الاصطناعي لتصفية الإشارات الصاخبة بشكل أكثر فعالية ، مما يسمح بمراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب حتى أثناء التمرينات الشاقة ، وتحسين دقة البيانات الصحية مثل الأكسجين في الدم.

و للساعة تصميم بسيط ، فما عليك سوى تدوير “التاج الدوار” لتكبير وتصغير التطبيقات الموجودة على اللوحة والوصول بسرعة إلى الوظيفة المستهدفة. مع معدل التحديث العالي ، يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت ووقت التنبيه حتى عندما تكون يداك مبتلة ، مما يمنحك تجربة سلسة وسلسة.

 

بدعم من أنظمة الأقمار الصناعية GPS و Beidou و GLONASS و Galileo و QZSS ، توفر الساعة أداء أقوى ضد التداخل ، مما يحسن بشكل فعال قوة واستقرار إشارات تحديد المواقع الخارجية. يمكن تسجيل التدريبات الخاصة بك بدقة وكل قطرة من العرق تحسب. توفر إشارات النطاق المزدوج L1 و L5 من HUAWEI WATCH GT 3 حصانة أعلى للإشارة ، مما يتيح تحديد المواقع بدقة.

 

لمعرفة المزيد يمكنك زيارة الموقع من هنا

 

تعليقات الفيسبوك

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى