منوعات

شرطة الخرطوم تواصل حملات التحدي

واصلت شرطة ولاية الخرطوم جهودها في منع الجريمة واكتشاف ما يقع منها عبر خطط تم وضعها لمحاصرة الجريمة وتجفيف منابعها وذلك ضمن حملات التحدي المنعية المشتركة والتي تحارب الظواهر السالبة .

نفذت شرطة محلية امبدة ضمن خططها التفصيلية لمنع الجريمة حملة كبري أسفرت عن ضبط 11 متهما دونت في مواجهتهم بلاغات تحت مواد قانونية مختلفة ، وتمكنت مباحث قسم امبدة شمال من إسترداد جزء من مسروقات كانت مقيدة ضد مجهول حيث أفاد فيه الشاكي بأن مجهولا قد تمكن من سرقته 5هواتف بأنواع مختلفة تبلغ قيمتها 400 الف جنيه وذلك بمنزله ومن خلال البحث تم توقيف المتهم وبحوزته هاتفين سامسونج وجهاز هواوي تاب وقد تم وضعهعا معروضات وجاري البحث عن بقية المسروقات . كما تمكنت مباحث سوق قندهار من ضبط وتوقيف متهم يقيم بمنطقة دار السلام مربع23 ، وبحوزته مبالغ مالية مزيفة ، وذلك بدار السلام سوق قندهار ودون في مواجهته بلاغ جنائي بقسم شرطة دار السلام غرب وقد تم وضع المبلغ معروضات في البلاغ.

وفي محلية بحري ورد بلاغ لقسم شرطة الصافية والذي أفاد فيه الشاكي بأن المشكو ضده تمكن من نهبه عدد 2 هواتف بأنواع مختلفة وذلك بمنطقة السوق المركزي شمبات وفور تلقي قسم الشرطة للبلاغ تم ضبط المتهم بواسطه مباحث القسم بالسوق المركزي وبحوزته هاتف واحد وضع معروضات في البلاغ. كما تمكنت شرطة محلية الخرطوم من تجديد بلاغ بقسم سوبا غرب أفاد فيه الشاكي بان مجهولا تمكن من كسر محله التجاري وسرق منه أجهزة اتصالات متنوعة تقدر قيمتها بـ 235 الف جنيه وكان ذلك بسوبا المحطة وتم التحرك السريع الى مكان الحادث، وجمع المعلومات ومن ثم توقيف المتهم الذي ارشد عن مكان المعروضات
سونا

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى