منوعات

قصة أغرب من الخيال”.. ميت فاجأ أسرته بالعودة إلى الحياة بعد 45 عامًا

روت صحيفة “الميرو” البريطانية تفاصيل قصة أغرب من الخيال، لشخص هندي اعتقدت عائلته أنه مات قبل 45 عامًا، إلا أنه فاجأهم بالعودة مجددًا إليهم بعد نحو خمسة عقود.
وذكرت الصحيفة أن بطل القصة المسن الهندي “ساجد ثونغال”، البالغ من العمر الآن 70 عامًا، غادر قبل تلك السنوات الطويلة، منزله في ولاية كيرالا الولاية الهندية؛ بحثًا عن مصدر رزق خارج بلاده.
وأضافت: أن “ثونغال” وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبدأ العمل بتنظيم العروض الفنية والفعاليات الثقافية، وفي أكتوبر 1976، كان على متن رحلة حين اشتعلت النيران بأحد محركات طائرة للخطوط الجوية الهندية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الطائرة كانت “متجهة إلى مدراس عبر بومباي، فتوفي جميع ركاب وطاقم الرحلة البالغ عددهم 95 راكبًا، وذلك بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار سانتا كروز”.
وتابعت الصحيفة: أن “عائلة (ثونغال) في ولاية كيرالا اعتقدت أنه توفي أيضًا في الحادث، وتحملوا حزن ذاك الخبر عقودًا طويلة، إلا أن الرجل لم يمت بالحادث بل سافر من أبو ظبي إلى بومباي لجمع الثروة ولشعوره بالفشل”.
وختمت الصحيفة، بأنه “التقى في عام 2019، برجل دين يدير الجمعية الاجتماعية لجمع شمل العائلات، فشرح ساجد للرجل قصته، فأرسل الرجل مسؤولة اجتماعية إلى منزل أسرة ساجد للعثور عليهم، وجمعهم”.

المرصد

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى