الرياضة

أهلي الخرطوم يهدد بالإنسحاب من الدوري السوداني الممتاز .. عقب اعتقال الشرطة لعدد من لاعبي النادي

شهدت مباراة المريخ وأهلي الخرطوم التي انتهت قبل قليل بفوز المريخ بهدفين مقابل صفر أحداثاً مؤسفة قبل بداية المباراة وبعد نهايتها.

حيث منعت الشرطة حافلة لاعبي الأهلي من دخول ستاد الهلال بحجة أن الحافلة تقل جمهور المريخ الذي سبق وهدد بعرقلة إقامة مباريات الفريق في الدوري الممتاز.

وأكدت مصادر مسؤولة أن الشرطة اشتبكت مع بعض لاعبي أهلي الخرطوم ولم تسمح للفريق بدخول الاستاد إلا بعد وصول بطاقات اللاعبين.

وبعد نهاية المباراة ألقت الشرطة القبض على ثنائي أهلي الخرطوم (عنكبة) و(عوض زايد) بحجة أنهم إحتدوا مع قوات الشرطة قبل وصول بطاقات الفريق، وتدخل سكرتير الأهلي (عوض جزار) لإقناع الشرطة بخطأ تعاملها مع فريق الأهلي، وقال المصدر (للأسف تطورت الأمور وتم القبض على عنكبة وزايد وجزار وتحويلهم وحبسهم بقسم الصناعات بأم درمان).

من جانبها هددت إدارة الأهلي الخرطوم بالإنسحاب من الدوري السوداني الممتاز ونوهت إلى أن الشرطة مهمتها حماية الفريقين وأن النادي لا علاقة له بمشاكل المريخ.

وشهدت نهاية المباراة أيضاً أحداثاً مؤسفة باعتداء عدد من جماهير المريخ على مدير الكرة بالنادي أنس نصر الدين وهتفت ضد شداد ورئيس النادي سوداكال وأعلنت استمرار التصعيد.

المصدر : باج نيوز

تـابعـنا علـى واتـسـاب


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى