الرياضة

رسميًا..إتحاد كرة القدم السوداني يعلن تحديد موعد قرعة الدوري السوداني الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم السوداني عن إجراء قرعة الدوري الممتاز للنسخة الـ”26″ في الحادي والعشرين من ديسمبر، وأمنّت على انطلاقة المنافسة في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

اللجنة منحت جميع الاتحادات وأندية الوسيط التي لها رغبة في المشاركة ببطولة كأس السودان تسمية أبطالها في موعد أقصاه الحادي والثلاثين من ديسمبر.

قررت اللجنة إقامة قرعة الدوري الوسيط في الثاني والعشرين من ديسمبر وستلعب مباريات الجولة الأولة من المنافسة أحد أيام الثاني والثالث من يناير بالمجموعات الثلاث التي تمّ التأمين عليها لإقامتها في مدن”كسلا، ودمدني، والأبيض).

وتضم مجموعة كسلا كلٍ من الفلاّح عطبرة ، الأهلي عطبرة ، الميرغني كسلا ، النيل حلفا ، المريخ بورتسودان ، المتمة شندي والأهلي القضارف.

فيما تشمل مجموعة ودمدني الأهلي ودمدني ، الاتحاد ودمدني ، الموردة الخرطوم ، كوبر الخرطوم ،المريخ الدمازين ، ودنوباوي الخرطوم ، والمشعل الحصاحيصا.

أمّا مجموعة الأبيض تضم الرابطة كوستي ، المريخ نيالا ، المريخ كوستي ، النهضة ربك ، سبدو الضعين ، النضال النهود ـ حيدوب النهود والمريخ الجنينة.

وقررت اللجنة إنطلاق منافسة الدوري العام المؤهل للدوري الوسيط في مرحلته التمهيدية الأولى في الخامس والعشرين ديسمبر لمباريات الذهاب، فيما تلعب مباريات الإياب في الأوّل من يناير.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى