تحقيقات وتقارير

المباحث تفك طلاسم لغز السيارات المجهولة بأمبدة

وعدت لجنة إزالة التمكين ومكافحة الفساد باستلام (١٣) عربة بموديلات مختلفة، تم ضبطها بواسطة شرطة مباحث محلية أم بدة بعد عملية مداهمة قام بها فريق من شرطة مباحث محلية أم بدة، حيث توفرت له معلومات، تفيد بأن هناك مجموعة من العربات مخزنة في حوش ومغطاة بمشمعات وكراتين بالخرطوم بشارع الشاحنات.

وعلى الفور تحرك فريق المباحث بقيادة النقيب عمر علي عمر وبعد الرصد والمتابعة تمكن من ضبط ١٣عربة صالون (٥) بوكس دبل كاب (٦) برادو و (١) همر و (١) متسوبيشي باجوري. وبعد التحري الأولي اتضح أن الذي قام بتخزين العربات شخص أجنبي يحمل الجنسية (الصينية) وبعد السؤال عنه أفاد شهود عيان بأن الأجنبي غادر البلاد إلى جهة غير معلومة منذ (٨) شهور. وأفادت المصادر أيضاً أن جهات الاختصاص أجرت عملية تقصٍ وبحث عن العربات المضبوطة وبعد مجهود مقدر اتضح أن (٢) من العربات تتبع لمستشفى أبوعشر و(٣) أخريات تتبع للمشروع القومي زالنجي الجنينة إبان فترة النظام البائد و(٧) بأسماء ثلاثة شركات صينية مختلفة، وواحدة باسم مواطن.

وبتوجيه مباشر من مدير شرطة محلية أم بدة العميد عبد الله عبد الرحمن عبد الله وبالتنسيق مع لجنة إزالة التمكين تم فتح بلاغ تحت المادة (١٠٠) إجراءات بقسم الازهري. إلى ذلك أفادت المصادر بأن لجنة إزالة التمكين وعدت باستلام العربات المضبوطة لإكمال التحريات وبقية الإجراءات.

الانتباهة

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى