طبيبة سودانية تدخل السودان قائمة عالمية

السودان الجديد ـ صنفّت مجلة التايم ‏الأميركية، الملياردير السودانية إيمان أبوزيد، دكتورة في الطب، ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم” لعام 2024.

و تعتبر إيمان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Incredible Health، أكبر سوق وظيفي دائم للعاملين في مجال الرعاية الصحية، في أميركا والتي تهدف إلى مساعدة المهنيين في قطاع الرعاية الصحية على تحسين حياتهم والعثور على أفضل فرص العمل والتميز

فيها صنفّت مجلة التايم ‏الأميركية، الملياردير السودانية إيمان أبوزيد، دكتورة في الطب، ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم” لعام 202

و تعتبر إيمان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Incredible Health، أكبر سوق وظيفي دائم للعاملين في مجال الرعاية الصحية، في أميركا والتي تهدف إلى مساعدة المهنيين في قطاع الرعاية الصحية على تحسين حياتهم والعثور على أفضل فرص العمل والتميز فيها.

و تأسست الشركة في عام 2017، وجمعت 100 مليون دولار من كبرى شركات رأس المال الاستثماري مثل Andreessen Horowitz و منظمة Kaiser Permanente الصحية ومستشفيات Johns Hopkins، وتقدر قيمتها بـ 1.65 مليار دولار، مما يجعل إيمان واحدة من القلائل الذين يديرون شركة “يونيكورن” (شركة تزيد قيمتها عن مليار دولار).

إيمان حاصلة على شهادة دكتوراه في الطب من جامعة لندن (UCL)، و درجة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون بجامعة بنسلفانياعائلتها المباشرة تضم 3 جراحين، وكطبيبة، تدرك أهمية اختيار المسارات الصحيحة في الحياة المهنية السريرية. هذا ما يدفعها للإيمان بقدرات Incredible Health على مساعدة الأطباء على إدارة حياتهم المهنية بشكل موثوق.

قد قيمتها عن مليار دولار). إيمان حاصلة على شهادة دكتوراه في الطب من جامعة لندن (UCL)، ودرجة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون بجامعة بنسلفانياعائلتها المباشرة تضم 3 جراحين، و كطبيبة، تدرك أهمية اختيار المسارات الصحيحة في الحياة المهنية السريرية. هذا ما يدفعها للإيمان بقدرات Incredible Health على مساعدة الأطباء على إدارة حياتهم المهنية بشكل موثوق.

الانتباهة

Exit mobile version