الاقتصاد

بيان تحذيري مهم من بنك فيصل الإسلامي

السودان الجديد ـ بيان تحذيري هام من بنك فيصل الإسلامي إلى عملائه :

إلى جميع المتعاملين والذين يرغبون التعامل مع بنك فيصل الاسلامي والإستفادة من خدماته.

بالإشارة إلى الإعلانات المتداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تبين لنا أن عدداً من الأشخاص يدعون أنهم موظفون ببنك فيصل الإسلامي ويدعون أنهم يقومون بمساعدة العملاء وتقديم خدمات عملاء وتسهيل إجراءات تنشيط تطبيق فوري دون القيام بإجراءات التحقق عن العميل المعتمدة لدى البنك،لذا تود إدارة البنك توضيح الآتي:

1. عدم علاقة بنك فيصل الإسلامي بهؤلاء الأشخاص:
نؤكد للجميع أن هذه الإعلانات الصادرة عن هؤلاء الوسطاء لا علاقة لهم ببنك فيصل الإسلامي، وأن الإعلانات المذكورة لم تصدر من قبل البنك ولا علاقة له بها وأنهم يتحملون المسئولية القانونية التي نشأت أو سوف تنشأ عنها.

2. إجراءات تنشيط حسابات البنك وتطبيق فوري:
تتم إجراءات تنشيط حسابات البنك وتطبيق فوري عبر القنوات الرسمية المعلن عنها على صفحات بنك فيصل الإسلامي الرسمية بوسائط التواصل المختلفة أو بزيارة أقرب فرع أو التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الواتساب، وذلك وفق الإجراءات المتبعة وتتم مجاناً دون فرض أي رسوم على الإجراء.

3. إجراءات قانونية ضد هؤلاء الوسطاء:
قام البنك بتقييد وفتح دعاوي جنائية ضد هؤلاء الاشخاص لدى النيابة المختصة وجاري ملاحقتهم عبر الجهات المختصة.

4. تحذير للعامة:
نحذر هؤلاء الاشخاص و المدعون أنهم وسطاء للبنك من التمادي في تلك الجرائم، ونؤكد أن البنك لن يتهاون في القبض عليهم عبر كافة الوسائل القانونية بواسطة النيابة المختصة.

عليه، يعتبر هذا تحذيراً للجميع بعدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص تفادياً للإجراءات القانونية. وسوف يتخذ البنك كافة الإجراءات القانونية لمحاربة هذا السلوك وحماية حقوقه وحقوق عملائه.

وتقبلوا وافر إحترامنا
بنك فيصل الاسلامي.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى