أخبار السودان

السودان : افتتاح مصنع لتعليب الفاكهة و الخضر

السودان الجديد ـ يدخل مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمه دائرة الإنتاج الإسبوع المقبل لصناعة وتعليب منتج معجون الطماطم وخطوط لإنتاج العصائر الطبيعية والمربات ذلك بعد توقف دام لعدة سنوات بشراكة المالك للمصنع مجموعة القحطاني السعودية للإستثمار بنسبة شراكة (87 %) وحكومة الشمالية بنسبة (13%) .
في الأثناء إطمأن مدير عام وزارة الصناعه والإستثمار بالشمالية الوزير المكلف مهندس عمر علي صالح علي ترتيبات إفتتاح المصنع الأحد المقبل بتشريف والي الشماليه المكلف الأستاذ عابدين عوض الله وعدد من المسؤولين.
جاء ذلك خلال الإجتماع المشترك مع إدارة المصنع ومحلية مروي، بحضور المدير التنفيذي للمحليه السابق الأستاذه سميه حسين ومدير عام المصنع م.محمد محجوب وإدارة الإستثمار بالمحليه وعدد من الإدارات.
وقال وزير الإستثمار والصناعة بالشمالية م.عمر علي صالح في تصريحات بحسب سونا إن إفتتاح مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة يمثل إضافة حقيقيه ونقله نوعيه لتنمية ونهضة وتطوير القطاع الصناعي بالولايه مما يسهم في تحريك عجلة الإقتصاد وتشجيع المستثمرين للولوج في المشاريع الإستثمارية، مؤكداً حرص وإهتمام حكومة الشماليه بتهيئة الظروف الملائمة للإستثمارات الوطنية والأجنبيه في ظل الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد وما تتمتع به الولايه من أمن وإستقرار.
من جهته رحب مدير عام مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمه م.محمد محجوب في تصريحات (لسونا) بعودة تشغيل مصنع كريمه، مبيناً إن المصنع سيعمل بكفاءة وجودة عالية بأحدث ماكينات التصنيع ومعامل مطابقة وجودة المنتجات بالشراكة مع مجموعة مروج للإستثمار والصناعات الغذائيه. مؤكداً إستعداد المصنع للتعاون والشراكة مع عدد من الجهات الإستثمارية.

السودان الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى